محمد بن سعود: الشباب عند مستوى التوقعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محمد بن سعود: الشباب عند مستوى التوقعات
من موقع الخليج، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

قال سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد إمارة رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي بالإمارة «إننا على ثقة بأن الشباب عند مستوى توقعات القيادة وفي سباق مع الزمن لإظهار جدارتهم في مواجهة التحديات وخدمة الوطن، وسيكونون دائماً القوة الدافعة والطاقة المحركة لمسيرة التنمية المباركة وحماية المكتسبات الوطنية وتعزيز صدارة الدولة في الكثير من المؤشرات العالمية».
وأكد سموه «أن الشباب أثبتوا امتلاكهم القدرات الخلاقة والإرادة الصلبة في مختلف ميادين ومجالات العمل لإحداث التحولات المطلوبة وتعزيز فرص تحقيق استراتيجيات الدولة نحو المستقبل لصناعة قصص نتباهى بها في مختلف المحافل الدولية وعلى كافة الأصعدة، ونشيد في هذا السياق بالاهتمام اللامحدود والدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الرشيدة للانتقال بدور الشباب من النمط الثانوي القائم على المشاركة والمساندة المحدودة إلى الدور القيادي ليكونوا صناع قرار وإنجازات وأطراف أساسية في استشراف المستقبل ومصدر إلهام لأقرانهم من الشباب ونماذج مشرفة في المثابرة والعمل والابتكار وبناء الذات».
جاء ذلك خلال إعلان المؤسسة الاتحادية للشباب والمجلس التنفيذي في إمارة رأس الخيمة عن تشكيل مجلس رأس الخيمة للشباب، في خطوة لدعم جهود مجلس الإمارات للشباب في تحقيق أفضل تواصل مع كافة شرائح الشباب، ودعم طاقات الشباب وتمكينهم في مختلف القطاعات.
وثمنت شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة للشباب رئيسة مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب: «الشباب هم أساس التنمية وبناء المجتمع، وتكمن أهمية مجالس الشباب في كونها تشكل حلقة وصل تتيح لنا التفاعل وتعزز التواصل لإثراء خبراتهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم».
ومن جهته، قال الدكتور محمد عبداللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي في رأس الخيمة «تبدأ دورة جديدة لمجلس شباب رأس الخيمة بعناصر شبابية متوقدة تتطلع إلى رفع سقف الطموحات وتبني على إنجازات المجالس السابقة وتعزز من مسيرة العمل الشبابي».
ويضم مجلس رأس الخيمة للشباب في دورته الجديدة نخبة من شباب الإمارة كلاً من: أماني ثويني المنصوري، أنوار حمد الشامسي، شماء حمدون النقبي، عبدالعزيز إبراهيم الياسي، فاطمة موسى البلوشي، محمد جاسم الزعابي، هند عبدالرحمن الزعابي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد بن سعود: الشباب عند مستوى التوقعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق