"الهوية والجنسية" تعتمد ختماً تذكارياً لـ "الأولمبياد الخاص"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الهوية والجنسية" تعتمد ختماً تذكارياً لـ "الأولمبياد الخاص"

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

الشارقة 24 – وام:

اعتمدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ختماً خاصّاً ببطولة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس الجاري، وذلك في مبادرة تستهدف دعم الأولمبياد الذي يشكّل إحدى أبرز الفعاليات الرياضية العالمية الموجهة لذوي الإعاقة.

وأكد سعادة اللواء سعيد راكان الراشدي المدير العامّ لشؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة أنّ الختم الذي سيكون متاحاً بشكل اختياري لكافة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي خلال الفترة من 1 إلى 23 مارس الجاري يهدف إلى دعم هذا الحدث الرياضي العالمي والمساهمة في تسليط الضوء عليه وتشجيع زوار الدولة على المشاركة في فعالياته وحضور المنافسات التي ستنظم خلاله في مختلف الألعاب الجماعية والفردية.

وأضاف أنّ "الختم لن يحل مكان أختام الدخول والمغادرة ولن يحمل أية تفاصيل سوى اسم البطولة وشعارها بحيث يكون بمثابة طابع تذكاريّ على جوازات سفر الراغبين، ووسيلة إضافية لتوثيق هذا الحدث الذي يشارك فيه أكثر من 7000 رياضي من أكثر من 170 بلداً يخوضون منافسات شيقة في 24 رياضة أولمبية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الهوية والجنسية" تعتمد ختماً تذكارياً لـ "الأولمبياد الخاص" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق