سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «تكافل الداخلية» و«اقتصادية دبي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «تكافل الداخلية» و«اقتصادية دبي» من موقع الخليج، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بهدف تعهيد خدمات فزعه في إمارة دبي وتعزيزاً للعلاقات بين الطرفين.
وقع المذكرة المقدم أحمد محمد بوهارون المدير العام لصندوق التكافل بالداخلية والعضو المنتدب ل«فزعة» ومحمد حسن الشحي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي رئيس صندوق السعادة في اقتصادية دبي بحضور سامي القمزي مدير عام اقتصادية دبي وعدد من المسؤولين من كلتا الجهتين.
وقال بوهارون إن برنامج فزعة هو مبادرة مجتمعية أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بهدف تخفيف الأعباء المعيشية وتوفير حياة كريمة للمواطنين والمقيمين في الدولة.
من جهته قال سامي القمزي: يسرنا توقيع مذكرة التفاهم التي تعكس استدامة الشراكة الناجحة بين الجهتين، والتي تؤكد تلاحم الجهود بين مختلف الجهات الحكومية على الصعيد المحلي والاتحادي.
(وام)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «تكافل الداخلية» و«اقتصادية دبي» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق