الإمارات اليوم بلدية مدينة العين تطلق حملة 'دمنا واحد' لجمع 2000 وحدة دم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بلدية مدينة العين تطلق حملة 'دمنا واحد' لجمع 2000 وحدة دم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 7 أبريل 2019 .

الأحد، ٧ أبريل ٢٠١٩ - ٥:١٦ م

العين في 7 أبريل/ وام / اطلقت بلدية مدينة العين بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي في العين ومستشفى "إن أم سي" التخصصي أكبر حملة للتبرع بالدم على مستوى مدينة العين تحت شعار "دمنا واحد" وبمشاركة 25 جهة حكومية وخاصة لتشمل جميع مؤسسات ومناطق مدينة العين وتهدف إلى جمع أكثر من 2000 وحدة دم.

وتأتي الحملة ضمن مبادرات عام التسامح الرامية إلى إرساء روح التعاون والتعاضد المجتمعي ونشر ثقافة العمل الإنساني التطوعي في المجتمع.

وأعدت بلدية مدينة العين بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين جميع التجهيزات اللازمة من الحافلات وبنوك الدم المتنقلة لتغطي الحملة جميع مناطق مدينة العين من مؤسسات حكومية وخاصة ومجمعات تجارية وحدائق ومنتزهات ومجالس مجتمعية وكنيسة سانت ماري بهدف جمع 2000 متبرع بالدم.

وتأتي حملة "دمنا واحد" ضمن مجموعة من البرامج والفعاليات التي تنظمها بلدية مدينة العين والهدافة إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية سعيا منها إلى تحقيق الترابط الاجتماعي والتواصل المستمر والفعال مع الجهات الحكومية والخاصة الداعمة للأعمال الخيرية والتطوعية.

وام/نعمة العامري/عبدالناصر منعم


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم بلدية مدينة العين تطلق حملة 'دمنا واحد' لجمع 2000 وحدة دم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق