سعيد الطاير يستعرض اقتصادات الطاقة المتجددة في الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعيد الطاير يستعرض اقتصادات الطاقة المتجددة في الإمارات من موقع الخليج، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .


استعرض سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي قطاع الطاقة النظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة فيما يتعلق بتطورها وآفاق نموها في المستقبل، وجهودها المبذولة لتعزيز القيمة المضافة لهذا القطاع الواعد، والأثر الإيجابي لهذه الجهود على نمو الطاقة النظيفة في المنطقة وحول العالم.
وأكد الطاير، أنه إلى جانب ذلك كله، فإن الجهود الحثيثة متواصلة على تحقيق أهداف «استراتيجية القوة الناعمة لدولة الإمارات»، لترسيخ سمعة دولة الإمارات في الخارج، وإبراز هويتها وتراثها وثقافتها وإسهاماتها المهمة في العالم.
جاء ذلك خلال كلمته في الدورة الثالثة من «قمة أقدر العالمية»، التي تم تنظيمها في العاصمة الروسية موسكو.
وأشاد الطاير، في بداية كلمته بتوجيهات القيادة الرشيدة، لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دولة في العالم.
وقال: «يطيب لي أن أتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على هذه الفرصة القيّمة، لاستعراض تجربة دولة الإمارات، وتسليط الضوء حول اقتصاداتها في الطاقة المتجددة، وتجربتها في مجال الطاقة الشمسية».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعيد الطاير يستعرض اقتصادات الطاقة المتجددة في الإمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق