الإمارات اليوم قرينة حاكم عجمان تشهد تكريم 139 طالبة حصدن 'جائزة البر'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قرينة حاكم عجمان تشهد تكريم 139 طالبة حصدن 'جائزة البر' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

الأحد، ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٦:٤٣ م


عجمان في 22 سبتمبر / وام / شهدت قرينة صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان الحفل الختامي للدورة التاسعة من جائزة دار البر للقرآن الكريم والسنة النبوية في عجمان الذي خصص للطالبات والمتنافسات في الجائزة.

حضرت الحفل - الذي أقيم بمركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في عجمان - أسماء عبدالقادر الريس رئيسة قطاع شؤون المرأة في جمعية دار البر التي تنظم الجائزة سنويا وحشد من الشخصيات النسائية والطالبات المشاركات في الجائزة وأمهاتهن وأقاربهن وعدد من المعنيات.

وأكدت اللجنة المنظمة للجائزة أن عدد الفائزين والمكرمين إجمالا في النسخة التاسعة بلغ 249 فائزا وفائزة من بينهم 139 من الطالبات والمتنافسات الإناث و110 طلاب ومتنافسين من الذكور.

وبين فيصل صحراوي مدير فرع جمعية دار البر" في عجمان أن ميزانية الدورة التاسعة من الجائزة وصلت إلى 850 ألف درهم وبلغ إجمالي المشاركين فيها بمرحلتيها التمهيدية والنهائية 1583 مشاركا من بينهم 751 طالبا ومتنافسا و832 طالبة ومتنافسة وبلغ عدد المدارس المشاركة جميعها من منطقة عجمان التعليمية 45 مدرسة حكومية وخاصة.

وقال صحراوي إن عدد المشاركين في فرع "القرآن الكريم" بلغ 780 مشاركا ومشاركة فيما شارك بفرع الحديث النبوي الشريف 643 مقابل 160 مشاركا من الذكور والإناث في فرع الفقه الإسلامي.

وام/منيرة السميطي/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم قرينة حاكم عجمان تشهد تكريم 139 طالبة حصدن 'جائزة البر' ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق