الشرقي: الإمارات حريصة على تلبية احتياجات الأيتام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الشرقي: الإمارات حريصة على تلبية احتياجات الأيتام
من موقع الخليج، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .


أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، حرص دولة الإمارات على تلبية احتياجات الأيتام، وتقديم العناية المستمرة لهم في جميع المجالات، بما يضمن توفير كل سبل النجاح لهم في حياتهم العملية، وأخذ دورهم في بناء وطنهم، والتفاعل الخلاق مع مجتمعهم.
أشار صاحب السمو حاكم الفجيرة إلى أن الإمارات تفخر بأن العمل الخيري يعد جزءاً أصيلاً في الثقافة الإماراتية، منوهاً إلى ما أنجزته القيادة الرشيدة للدولة في مجال رعاية الأيتام، من مؤسسات رعاية، وقوانين تشريعية داعمة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، صباح أمس، في قصر سموه بالرميلة، أربعة من الأطفال الأيتام المواطنين المسجلين في مركز «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي؛ تحقيقاً لأمنيتهم باللقاء مع سموه.
وتبادل صاحب السمو حاكم الفجيرة، الحديث مع الأطفال: عبد الله إبراهيم حسن (9 سنوات)، ومحمد إبراهيم حسن (8 سنوات)، وزينب إبراهيم حسن (8 سنوات)، ومايد إبراهيم حسن (7 سنوات)؛ حيث اطمأن سموه على أحوالهم واحتياجاتهم، واستمع إلى أمنياتهم ومتطلباتهم.
وكرّم سموه الأطفال الأربعة، وتقبل منهم هدية تذكارية.
حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة. وام

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشرقي: الإمارات حريصة على تلبية احتياجات الأيتام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق