ضاحية حياوه بخورفكان يوعي الأهالي بآثار المخدرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضاحية حياوه بخورفكان يوعي الأهالي بآثار المخدرات

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24:

تنفيذاً لاستراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى بقيام مجالس الضواحي بدورها في مجال التوعية وتحقيق رؤيتها في مجتمع متماسك، واصل مجلس ضاحية حياوه دوره في نشر ثقافة التوعية والوقاية لأفراد المجتمع، من خلال الندوة التي نظمها في مقره بمدينة خورفكان.

تمحورت الندوة حول مخاطر المخدرات وأثر تناولها على الفرد بشكل عام، وعلى تأثيرها السلبي على النسيج الأسري بوجه خاص، نظراً للمسؤولية الكبيرة التي تقع على الأسرة وتضرر أفرادها من براثن المخدرات.

قدم المحاضرة المساعد أول عبد الله خليل من القيادة العامة لشرطة الشارقة، وحضرها عبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس، ومريم مراد مديرة مركز التنمية الاجتماعية بخورفكان.

وأشار المحاضر خلال تقديمه لمحاور المحاضرة إلى أهمية تعزيز التماسك الأسري في وقاية الأبناء من المخدرات، ورفع الوعي الأسري حول أنواع المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وطرق التعاطي ومؤشراتها.

وأكد أهمية تحصين المجتمع من آفة المخدرات والذي يأتي في مقدمة أولويات جهاز الشرطة ومؤسسات المجتمع، بما فيها الضواحي، وكذلك دور الأسر وأولياء الأمور والإعلام لتسخير كافة الإمكانات من أجل وقاية المجتمع وتحصين الشباب.

وتطرق المحاضر إلى العوامل التي تدفع بالأبناء إلى التعاطي، وكيفية التعامل معهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضاحية حياوه بخورفكان يوعي الأهالي بآثار المخدرات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق