الإمارات تؤكد التزامها بالقضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الإمارات تؤكد التزامها بالقضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

الشارقة 24 - وام:

أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة التزامها بالقضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها والتي تؤثر على مجتمعات العالم الأكثر فقراً وضعفاً وأيضاً دعم تحسين الأوضاع الصحية لملايين الأطفال والكبار حول العالم.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها سعادة عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة في جنيف في الاحتفال الذي أقيم في مقر منظمة الصحة العالمية في جنيف بمناسبة يوم القضاء على فيروس شلل الأطفال في جميع أنحاء العالم بحضور الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، والبرفسور ديفيد ساليسبري، رئيس اللجنة العالمية المستقلة للإشهاد على استئصال شلل الأطفال.

وأشار سعادة السفير الى أن دولة الإمارات ملتزمة بدعم منتدى "بلوغ الميل الأخير" الذي يعقد كل سنتين، والذي تستضيفه الدولة في 19 نوفمبر الجاري في أبوظبي تحت عنوان "تسريع وتيرة القضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها" وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وذكر سعادته بأن المنتدى سيجمع أكثر من 250 من القادة العالميين البارزين والضيوف الرفيعي المستوى من جميع أنحاء العالم، وسيشهد تقديم تعهدات كبيرة للإعلان عن التزامات المانحين بتجديد دعم استراتيجية المرحلة الأخيرة لاستئصال شلل الأطفال 2019-2023.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات تؤكد التزامها بالقضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق