الإمارات اليوم لجنة المشاورات السياسية بين الإمارات وسويسرا تناقش تعزيز التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة المشاورات السياسية بين الإمارات وسويسرا تناقش تعزيز التعاون من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

الثلاثاء، ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٣ م


بيرن فى 19 نوفمبر/ وام/ استضافت العاصمة السويسرية بيرن، الجولة الخامسة من لجنة المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية والإدارة الاتحادية للشؤون الخارجية السويسرية.

وترأس أعمال اللجنة من جانب الدولة سعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية، فيما ترأستها من الجانب السويسري السيدة مايا جوهري تيسافي -رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وزارة الخارجية السويسرية.

وجرى خلال المشاورات استعراض علاقات التعاون المشترك بين البلدين، وسبل تعزيزها كما تناول الجانبان المستجدات والتطورات الإقليمية الراهنة، وبحثا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وام/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم لجنة المشاورات السياسية بين الإمارات وسويسرا تناقش تعزيز التعاون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق