مجلس ضاحية الخالدية يحتفل باليوم الوطني الـ 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مجلس ضاحية الخالدية يحتفل باليوم الوطني الـ 48

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

الشارقة 24:

احتفل مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وبالتعاون مع مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي والثانوي للبنين، وبرعاية كريمة من الشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم، احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ 48 لقيام الاتحاد.
حضر الاحتفال، سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، و محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والعضو محمد علي بن هدة، والشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم، وسعادة العقيد عبداللطيف إبراهيم الغروبتي رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل، وسعادة الأستاذ حمد محمد المهلبي مدير مدرسة الخالدية للتعليم الاساسي والثانوي للبنين، وراشد خميس حمد السويدي عضو المجلس البلدي لمدينة الشارقة، والدكتور خالد صقر المري، وموظفو المجلس عمران محمد الحمادي وعبدالعزيز خالد العبدولي واللجنة النسائية في المجلس ممثلة في شمسة جمعة علي، وعائشة المناعي، وآمنة الملا وسلامة أحمد دسمال، ولفيف من كبار الشخصيات وأبناء أهالي الضاحية.
وجاء الاحتفال متميزاً ومتضمناً العديد من الفقرات المتنوعة، والتي أعلت من الاحتفال باليوم الوطني، وسط فرحة الحضور ومشاركتهم في كافة الفعاليات.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني، بعدها رحب عريف الحفل بالحضور الكرام، وألقى سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، كلمة تضمنت عبارات التهاني والتبريكات وتجديد الولاء في هذه المناسبة الوطنية الغالية، وأشار إلى أهمية المناسبة على شعب الإمارات، وما حققته القيادة من إنجازات كبيرة، وأن الاحتفال بهذا اليوم يعد واجباً وطنياً.

وأشاد المري بما تحظى به الإمارات من تقدم ورخاء، ومن ثم قدم طلاب مدرسة الخالدية عرضاً مشوقاً بهذه المناسبة الغالية تحت أسم " أهل العزم".

وبعدها تم تكريم أربعة أطفال يحملون أسم "زايد" في الحفل بهدايا قيمة، فيما قدمت الاستاذة شمسة جمعة علي فقرة متنوعة عن تراث الإمارات تضمنت مسابقة أجمل طبق شعبي مقدم من أهالي الضاحية.

وتم استكمال الحفل بفقرة من المسابقات والأمثلة الشعبية التي تضمنت العديد من الجوائز القيمة للمشاركين والحضور، كما تم تكريم الطلاب المشاركين في الحفل.

واختتم المجلس احتفاله السنوي بالمناسبة الوطنية، بالتقاط صورة جماعية مع الحضور ودعوتهم على مأدبة العشاء التي اقيمت في ساحة المجلس الخارجية وسط أجواء رائعة مليئة بالفرح والسرور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق