الإمارات اليوم ميثاء الشامسي : الإمارات تجربة رائدة في بناء الدولة الحديثة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميثاء الشامسي : الإمارات تجربة رائدة في بناء الدولة الحديثة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

الأحد، ١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٢:١٨ م


أبوظبي في الأول من ديسمبر /وام/ أكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة ان دولة الاتحاد التي وضع لبنتها الأولى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان"طيب الله ثراه" غدت راسخة في بنيانها وعظيمة في إنجازاتها .

وقالت معاليها -في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ 48- إن الثاني من ديسمبر بداية انطلاق الوحدة التي انبثقت عن رؤى وحكمة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان"طيب الله ثراه"و أخوانه حكام الإمارات، لذا جاءت هذه الوحدة راسخة في بنيانها، وعظيمة في إنجازاتها، حتى غدت التجربة الرائدة في بناء الدولة الحديثة لأنها تعتد ببناء الإنسان قبل كل شيء وتعزيز إمكاناته والارتقاء بشأنه من خلال توفير كافة مستلزمات النهوض بادواره وتعزيز تطلعاته حاضراً ومستقبلاً.. كما جاءت توجهات القيادة الرشيدة بجعل الامارات موطن للعيش المشترك، موطناً للخير والتسامح ، موطناً يمتلك ابناءه قيماً انسانية سامية مكنته من أن يحتل مراكز متقدمة في شتى المجالات.

وأضافت ان ما يتحقق اليوم هو تعبير عن الاستثمار الأمثل للقدرات والطاقات البشرية والموارد الطبيعية، مما أعطى للإنجازات تميزها وترابطها، وهذا ما تحرص عليه القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

و اختتمت معاليها تصريحها قائلة : هنياً لأبناء الإمارات بهذه القيادة المتفردة في رعايتها وحرصها.. قياده أعطت بلا حدود ولم تبخل بأي شيء، لأنها تسير على نهج القائد الفذ الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي ارسى نهج التسامح كأساس لكل عمل تنموي.

-مل-

وام/رضا عبدالنور/عماد العلي


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق