الإمارات اليوم هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي: 48 عاماً واتحاد إماراتنا يزداد قوة وعطاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي: 48 عاماً واتحاد إماراتنا يزداد قوة وعطاء من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

الأحد، ١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٢:٢٦ م


أبوظبي في الأول من ديسمبر /وام/ أكد سعادة المهندس حمد علي الظاهري مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي أنه مع حلول اليوم الوطني الـ 48 للدولة يزداد اتحاد إماراتنا قوة وعطاء.

وقال الظاهري - في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة : أتشرف باسمي وباسم إدارة وموظفي الهيئة أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين.

وأضاف سعادة الظاهري يأتي احتفالنا باليوم الوطني في هذا العام تحت شعار "إرث الأوّلين" شعار يحمل بين ثناياه معانٍ سامية إذ يسلط الضوء على القيم النبيلة التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسين لدولة الإمارات، فتمكنت الدولة بفضل رؤيتهم الثاقبة وإصرار وعزيمة القيادة الرشيدة وشعب الإمارات من أن ترسخ مكانتها المتميزة في تاريخ المنطقة والعالم.

وأكد سعادة الظاهري أن اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة قام على أسس صلبة حيث أصبحت دولة حديثة يحظى مواطنوها والمقيمون على أرضها بأرقى مستويات المعيشة في العالم، وذلك ضمن أجواء يسودها الأمن والاستقرار بما يضمن تحقيق النمو المستدام وفتح آفاق لامتناهية للمضي قدماً نحو مستقبل زاخر بالفرص الواعدة، وعليه نجدد العهد والولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة ونعاهدها على مواصلة مسيرة الاتحاد والحفاظ على مكتسبات الوطن وإنجازاته ليزداد قوة وعطاء وتقدماً ورفعة.

- مل -

وام/عماد العلي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي: 48 عاماً واتحاد إماراتنا يزداد قوة وعطاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق