الإمارات اليوم مطر الطاير: الثاني من ديسمبر مناسبة لتجديد العهد وتحقيق النجاحات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مطر الطاير: الثاني من ديسمبر مناسبة لتجديد العهد وتحقيق النجاحات من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

الأحد، ١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٣:٣٠ م


دبي في الأول من ديسمبر /وام/أكد سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات أن الثاني من ديسمبر سيظل في وجدان كل أبناء الإمارات موضع فخرهم واعتزازهم ..وقال في هذا اليوم نجدد العهد لقيادتنا الرشيدة على مواصلة العمل بعزم وإصرار لتحقيق المزيد من النجاحات لوطننا الغالي وبناء مستقبل أكثر إشراقاً لنا وللأجيال القادمة.

ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين فيها سائلا الله العلي القدير أن يرعى جهود القيادة الرشيدة لتحقيق طموحات الشعب في المزيد من الخير والرخاء وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الجميع بموفور الصحة والعافية وأن يجعلهم ذخرا للأمتين للعربية والإسلامية.

وقال: إن الانجاز الأهم في مسيرة دولة الإمارات يتمثل في بناء وتطوير قدرات الإنسان من خلال تسليحه بالعلم والفكر والثقافة للمساهمة في دفع عجلة البناء والتنمية حيث وضعت القيادة الحكيمة للدولة بناء الإنسان ورعايته في أولويات توجهات السياسة العامة للدولة .

وام/مبا/

وام/مبارك خميس/زكريا محيي الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات اليوم مطر الطاير: الثاني من ديسمبر مناسبة لتجديد العهد وتحقيق النجاحات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق