مجوهرات الملكة رانيا تلفت الأنظار إلى رقيّها وتبتعد عن التعقيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجوهرات الملكة رانيا تلفت الأنظار إلى رقيّها وتبتعد عن التعقيد من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

القاهرة _ لايف ستايل

تستعد الملكة رانيا للاحتفال بعيد ميلادها الـ47 في نهاية شهر أغسطس/آب، بإطلالة تعكس ذوقها الرفيع الذي لطالما عوّدتنا عليه، فمن المعروف عن الملكة رانيا عشقها للإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، البعيدة عن المبالغة، كما أن قطع المجوهرات التي تختارها، غالبًا ما تعكس هذه الناحية من شخصيتها، فهي تميل إلى اختيار تصاميم ناعمة وفاخرة في الوقت نفسه، بحيث تلفت الأنظار إلى رقيّها لا إلى تعقيدها.

ومع اقتراب عيد ميلاد الملكة رانيا، سنسلّط الضوء على موديلات المجوهرات التي تختارها لتزيين إطلالاتها والتي كما لاحظنا تبتعد كل البعض عن التعقيد والفذلكات، فهي صاحبة ذوق ناعم حتى في اختيار إكسسواراتها ومجوهراتها.

فعلى سبيل المثال، لفتتنا الملكة رانيا خلال حضورها أحد الإفطارات الرمضانية مؤخرًا، عندما أطلت بأزياء بسيطة ولكن أنيقة، عبارة عن فستان مزيّن بالمربّعات ومرفق بحزام أسود عند الخصر، وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية ذات تصميم عصري وهادئ في الوقت نفسه، وقامت بتسريح شعرها وتركه منسدلٍا، فبدت إطلالتها عفوية، بسيطة، ولا تخلو من الأناقة.

كما لفتتنا بأناقتها المبهرة عندما اختارت هذا الفستان الأبيض الأنيق لحضور حفل تكريم لعائلة مؤسسة نهر الأردن، والذي اختارت له حقيبة باللون الأبيض وحذاء كلاسيكيًا بكعب عال، وأضافت لمسة ترف إلى إطلالتها من خلال الأقراط المتدلية التي اختارتها والخاتم البارز في أصبعها.

ومن الإطلالات التي لفتت نظرنا أيضًا، تلك التي حضرت بها الملكة رانيا اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة النصف سنوي والذي عقد في الأردن في شهر أبريل/ نيسان، حيث اختارت تايورٍا باللون الأسود الأنيق وزيّنته بعقد طويل  وأقراط ناعمة، فكانت إطلالتها مميّزة وأنيقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجوهرات الملكة رانيا تلفت الأنظار إلى رقيّها وتبتعد عن التعقيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق