تعرفي على فوائد "زبدة الكاكاو" العديدة للشعر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرفي على فوائد "زبدة الكاكاو" العديدة للشعر من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

القاهرة _ لايف ستايل

زبدة الكاكاو من المواد التجميلة الطبيعية والتي يمكن أن تحدث فرق كبير في البشرة والشعر على حدٍ سواء، وفيما يخص الشعر بالتحديد، فهي تعمل على التخلص من التلف وتجعل الشعر حريري وانسيابي. زبدة الكاكاو للشعر: فوائدها وطريقة استخدامها بالتفصيل.

فوائد زبدة الكاكاو للشعر

- ترطب الشعر.

- تتحكم بتطاير الشعر وتهيشه.

- تمنع تساقط الشعر بسبب التكسر.

- تقوي جذور الشعر.

- تعطِ الكثافة للشعر وتجعله أكثر نعومة.

- تعمل على تعويض الزيوت المفقودة بسبب العمليات الكيميائية التي يتعرض لها الشعر.

- تساعد في إصلاح الشعر التالف.

- تمنع الشعر من التضرر الذي قد يصيبه بسبب الصبغات الكيميائية والاستخدام المتكرر للسشوار.

طريقة استخدام زبدة الكاكاو للشعر

زبدة الكاكاو تتصلب في درجة حرارة الغرفة، لذلك قد تحتاجين إلى تذويبها قبل أن تطبقيها على شعرك، يمكنك استخدام أطراف أصابعك لفركها حتى تذوب بفعل حرارة يديك، وإليك بعض الأفكار حول كيفية استخدام هذه الهدية الرائعة من الطبيعة.

- زبدة الكاكاو ستكون علاجاً رائعاً قبل الاستحمام، لذلك سوف تحتاجين إلى تذويبها، ومن ثم تدليك شعرك وفروة رأسك بها، وبعد ذلك اتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

- لا تتركيها لمدة أكثر من 20 دقيقة، وذلك لأن زبدة الكاكاو تتصلب في درجة حرارة الغرفة، وهذا يعني أنه إذا تركتها على شعرك لمدة أكثر من 20 دقيقة، فإن زبدة الكاكاو تتصلب على شعرك، مما يجعلها من الصعب أن تغسل.

- يمكنك تذويب زبدة الكاكاو وإضافتها إلى معالج الشعر، ومن ثم طبقيها فقط على نهايات شعرك بعيداً عن فروة رأسك.

- إذا لم تقوم يبذلك، فإن زبدة الكاكاو سوف تتغلغل داخل فروة رأسك وسوف يبدو كما لو كنت لم تستحمين منذ مدة، بل طبقيها على نهايات شعرك واتركها لمدة 3 إلى 4 دقائق ثم اشطفي شعرك بالماء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرفي على فوائد "زبدة الكاكاو" العديدة للشعر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق