جهاز متوافر في المطبخ يقضي على كل الدهون.. لست بحاجة لمنظف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جهاز متوافر في المطبخ يقضي على كل الدهون.. لست بحاجة لمنظف من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

من المشكلات الرائجة داخل كل مطبخ، تراكم الدهون على الأسطح والأدوات، بالإضافة إلى أنه مرتعاً للجراثيم، لذا فهو مكان يحتاج إلى خطة مُحكمة للحصول على أعلى درجات النظافة.

صحيح هناك عدد كبير من المنتجات التي تدعي أنها تقضي على الدهون والجراثيم إلا أن النتائج دائماً غير مضمونة، فضلاً عن أن تكلفتها المادية مرتفعة، لذا، فأنتِ بحاجة لحلول ذكية وفعالة.

هل فكرتِ في استخدام الميكروويف كوسيلة للتخلص من الدهون والجراثيم؟!

إن لم تنتبهي لأهمية هذا الجهاز حتى اللآن فعليكِ استخدامه في مهام أخرى بعيدة عن تسخين الطعام، فالحرارة القوية التي يوفرها الميكروويف يمكن أن تكون طريقة فعالة لإزالة الدهون وتعقيم الأسطح.

استخدمي منشفة المطبخ التقليدية، بشرط أن تكون مبللة بماء نظيف، ثم ضعيها داخل الميكروويف لمدة 30 ثانية، لتكتسب حرارة مناسبة حتى تتمكني من استخدامها، ثم قومي بمسح الأسطح بهذه المنشفة سريعاً بعد خروجها من الميكروويف للاستفادة بالحرارة وبخار الماء المتصاعد منها، وستلاحظين أن هذه الطريقة أكثر فعالية من استخدام المنظفات في إزالة الدهون العنيدة، كما أنها تناسب كل الأسطح سواء الخشب، الرخام، الموقد أو أي أداوت موجودة داخل المطبخ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جهاز متوافر في المطبخ يقضي على كل الدهون.. لست بحاجة لمنظف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق