شابة عشرينية خسرت 30 كيلو: التزمت بـ3 خطوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شابة عشرينية خسرت 30 كيلو: التزمت بـ3 خطوات من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

روت شابة أمريكية رحلتها مع إنقاص الوزن لمجلة «popsugar»، ورغم أنها نجحت في خسارة 30 كيلو جرام إلا أنها اختصرت تلك الرحلة في ثلاث خطوات فقط.

وقالت الشابة في البداية أنها ظلت لسنوات قلقة بشأن مواجهة وزنها الحقيقي، فكانت تلاحظ كيف يزيد وزنها وكيف تتغير نظرات المحيطين ورغم ذلك لم تفكر لمرة واحدة أن تصعد على الميزان لتواجه نفسها بضرورة التوقف وتغيير المسار، وأضافت أن الميزان والمرآة كانا شيئين تكرهمها وتبتعد عنهما قدر المستطاع، حتى جاءت ليلة شعرت فيها بضرورة أن تعرف كم وصل وزنها، فلم تعد ملابسها تناسبها على الإطلاق، وتروي «صعدت بأطراف أصابعي على الميزان الرقمي، وانتظرت ثوانِ معدودة ليكشف عن الرقم ولكنهم مروا كساعات»، وصدمت بعد أن وصل وزنها إلى 93 كيلو جرام، رغم أنها مازالت شابة عشرينية، دفعتها الصدمة إلى الخروج والرقد بكل قوة وكأنها تحاول خسارة كل هذه الدهون على الفور.

حان الوقت للتغيير، هكذا فكرت الشابة الأمريكية، وكانت تعلم أنها لست بحاجة إلى جدول رجيم، بينما لأسلوب حياة جديد يستمر معها بقية عمرها، فهي لا تبحث عن قوام مثالي فحسب، بينما عن صحة جيدة وحياة سعيدة.

صحيح أنها نجحت في خسارة 30 كيلو جرام، إلا أن خطتها تبدو بسيطة، واختصرتها في ثلاث خطوات فقط:

-البقاء بعيداً عن كل الأكلات الضارة

أول خطوة أن ألقت كل الأكلات الدسمة المغرية بعيداً عن منزلها، ليتوافر لديها سوى اختيارات صحية، ليس بالضرورة أن تكون قائمة الطعام مملة، فلا مانع من الأيس كريم أو الشيكولاتة الداكنة أو حتى زبدة الفول السوداني، ولكن لا مكان في قائمتها الجديدة للبطاطس المقلية والمشروبات الغازية والأكلات السريعة، وأكدت أن إبقاء هذه الأنواع بعيداً تحمي الشخص من الفشل خلال نوبات الجوع الليلي التي لا مفر منها.

-اختيار نشاط محبب

الخطأ الذي يقع فيه الكثيرين من راغبي إنقاص الوزن، هو سرعة اتخاذ قرار الالتزام بجدول رجيم قليل السعرات ويعتمد على الأكلات المملة، ثم الاشتراك في الصالة الرياضية لممارسة أي نشاط حتى وإن كان ثقيل أو ممل، وهنا أكدت الشابة أن الشخص عليه أن يشعر بالسعادة وأن ينصت لرغباته، فهي لم تذهب للصالة الرياضية رغم أنها كانت تبحث عن فقدان الوزن السريع، بينما اختارت رياضة الجري لأنها المفضلة لديها.

-اختيار دوائر مُشجعة

جزء كبير من نجاح الرجيم يتوقف على المحيطين، لذا نصحت الشابة باختيار دوائر تشجع الشخص على الاستمرار، سواء أشخاص يمرون بنفس التجربة أو أشخاص إيجابية لديهم الاستعداد على مشاركة الشخص في نظام الحياة الصحي الجديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شابة عشرينية خسرت 30 كيلو: التزمت بـ3 خطوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق