أيشواريا راي تُظهر تميُّزها وأناقتها على السجادة الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أيشواريا راي تُظهر تميُّزها وأناقتها على السجادة الحمراء من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

باريس ـ مارينا منصف

احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية أيشواريا راي باششان الخميس، بعيد ميلادها الـ45، ويُجمع الكل أن هذه الممثلة المشهورة عالميا تزداد جمالا مع تقّدمها في العمر، حتى إن إطلالاتها تزداد إبهارا، والدليل آخر إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي للعام 2018.

واخترنا لكنّ لمناسبة عيد ميلادها، أجمل إطلالات أيشواريا راي على السجادة الحمراء:

أيشواريا راي تُظهر تميُّزها وأناقتها على السجادة الحمراء

مهرجانات كان
خلال مهرجان كان هذا العام بدت إيشواريا كالفراشة في إطلالة ساحرة من تصميم مايكل سينكو، وتميّز الفستان بذيل يمتد لثلاثة أمتار مع تفاصيل وتطريز خلّاب. وفي إطلالة ثانية للمصمم نفسه خطفت الأنظار بفستان أبيض مرصّع بالكريستالات، وفي العام 2017 تألّقت في مهرجان كان أيضا بفستان أحمر من تصميم رالف وروسو تميّز بطبقات الكشاكش، ولهذا المهرجان مكانة خاصة لراي، إذ تتميّز دائما بالأناقة والرقي، مثلا عندما أطلت بفستان ذهبيّ مزيّن بالترتر من تصميم روبيرتو كافالي، ومن إطلالات أيشواريا التي لا تنسى على السجادة الحمراء، اختيارها فستانا بلون محايد من تصميم إيلي صعب ومطرّزا بالكريستالات الذهبية، وآخر بلون قريب من تصميم علي يونس.

ويبدو أن لصعب مكانة مميّزة في قلب راي، إذ اختارت عددا من الإطلالات التي حملت توقيعه مثلا خلال حفلة amfAR's Cinema Against AIDS عام 2015، وفي الدورة الـ68 لمهرجان كان.

أيشواريا راي تُظهر تميُّزها وأناقتها على السجادة الحمراء

أيشواريا بزيّ الساري
تتمسّك هذه الممثلة العالمية بجذورها، وهذا الأمر واضح من خلال اختيارها زيّ الساري التقليدي للإطلالة على السجادة الحمراء، لكن بتصميم عصري وقماش فخم مع التطريز الأنيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أيشواريا راي تُظهر تميُّزها وأناقتها على السجادة الحمراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق