«منزل 2019».. الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«منزل 2019».. الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود (صور) من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

بدأت اتجاهات التصميم الداخلي لعام 2019 في الوضوح، ويقول موقع «ديلي ميل» إن الارتفاع المبالغ فيه في أسعار العقارات على مستوى العالم أثر بشكل مباشر على فن التصميم الداخلي.

وأضاف الموقع أن الاتجاهات العامة تسير نحو البساطة الراقية، حيث تعتمد الديكورات المنزلية على تفاصيل محدودة ولكنها جاذبة للانتباه، وعلى رأسها الرخام والسيراميك والأخشاب المائلة للون الوردي.

وذكر الموقع بحسب خبراء، أن اللون الوردي ودرجات الألوان المعدنية هي الصيحة الأقوى لألوان المنزل العصري في 2019، وتزاحمها بعد درجات الأخضر والأزرق والخردل، ولكن الوردي في الأرضيات والجدران هو الأقوى بلا منافس.

واللافت أن الرخام الوردي يمكن الاستعانة به حجرات المعيشة والمطابخ والحمامات، خاصة عند مزجه مع ألوان معدنية مثل لون القرفة البني المائل إلى الإحمرار.

من الاتجاهات السائدة والتي تعكس البساطة والحد من التكاليف هي الأريكة المتدلية أو القصيرة، وقد تظهر في بعض البيوت الحديثة بارتفاع محدود من الأرض مثل بيوت الريف، ويعد هذا الاتجاه انعكاساً للفكر العملي داخل المنزل الحديث.

يسيطر نسيج المخمل على الأثاث المنزلي في 2019، خاصة في حجرة المعيشة، أما التصميم المنتظر أن يشهد رواجاً كبيراً خلال العام القادم هي الكراسي المزودة بأرجل ثلاثية، والتي تسمح بمرور الهواء والطاقة.

منزل 2019: الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود
منزل 2019: الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود
منزل 2019: الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود
منزل 2019: الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «منزل 2019».. الرخام الوردي هو الأكثر أناقة والأريكة الأرضية تعود (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق