للمقبلات على الزواج.. طرق فرد الشعر بالمشروبات الغازية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للمقبلات على الزواج.. طرق فرد الشعر بالمشروبات الغازية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

الكثير من السيدات وخاصة البنات المقبلة على الزواج تبحث عن طرق فعالة للتخلص من تجاعيد الشعر وفرده، والكثير منهم يلجأ إلى اللجوء إلى مراكز التجميل واستخدام الوصفات الكيميائية التي تفرد الشعر لكنها تسبب له التلف على المدى البعيد، لهذا سوف نستعرض معكم أحد الطرق المنزلية التي أثبتت نجاح عن تجربة في فرد الشعر بالمشروبات الغازية.

فرد الشعر من خلال المشروبات الغازية

انتشرت في الفترة  الأخيرة العديد على مواقع التواصل الاجتماعي فرد الشعر عن طريق غسله بالمشروبات الغازية.

لقد أشار الكثير من خبراء العناية بالشعر على العديد من العناصر التي تحتوي عليها المياه الغازية والتي تعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته وتنعيمه وإكسابه اللمعان والانسيابية التي تبحث عنها كل سيدة.

يتميز فرد الشعر بالمشروبات الغازية على عدم الاعتماد على المواد الكيميائية التي تستخدم في مراكز التجميل والتي تسبب التلف للشعر على المدى البعيد، كما أن طريقة فرد الشعر بالمياه الغازية تعتبر من الطرق السهلة والآمنة تماما على الشعر والتي لا تسبب أي أضرار على الشعر أو على فروة الرأس بالإضافة إلى أنها رخيصة الثمن وفي متناول الجميع.

طريقة فرد الشعر بالمشروبات الغازية

أن طريقة فرد الشعر بالمشروبات الغازية من الطرق السهلة والتي لا تستغرق الكثير من الوقت، وننصح باختيار المشروبات الفاتحة اللون عند القيام بتطبيقها على الشعر مثل السفن أب أو المشروبات البيضاء اللون.

يتم وضع مقدار كوب من المشروب الغازي ويضاف عليه كوب من ماء الورد ويتم تدليك الشعر بهذا الخليط برفق، ويلف الشعر بمنشفة دافئة لمدة ساعتين على الأقل، ثم يغسل الشعر بالطريقة المعتادة.

للحصول على أفضل النتائج يتم تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع وسوف ترين النتيجة بنفسك.

وصفة المشروبات الغازية مع الماء العادي

يتم إضافة مقدار من المشروبات الغازية فاتحة اللون مع مقدار مماثل من الماء العادي ونتركها جانبا.

يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة بالماء والشامبو وقبل أن نجفف الشعر يتم شطفه بالماء المضاف إليها المشروب الغازي في الشطفة الأخيرة له وتركه حتى يجف.

طريقة فرد الشعر بالمياه الغازية مع الحناء

يتم في هذه الطريقة خلط علبة كانز من المياه الغازية مع كأس من الليمون وكأس كبير من الماء، والقليل من الحناء الخضراء ويتم تقليب كل هذه المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد لتمام الامتزاج.

يتم وضع هذه المكونات على الشعر ولف الشعر عن طريق غطاء بلاستيكي لمدة ثلاثة ساعات، ويفضل أن يكون غطاء الشعر بلاستيكي.

بعد شطف الشعر بالماء والشامبو العادي يتم إضافة كوب من المياه الغازية مع مقدار كوب من ماء الورد ويتم تدليك فروة الرأس به من الجذور إلى الأطراف ويترك لمدة ساعتين مع مراعاة لف الشعر جيدا.

بعد ذلك يتم غسل الشعر مرة أخرى بالماء والشامبو وتكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

لكن نود أن نشير أن الكثير من خبراء التجميل للشعر أقروا أن استخدام هذه الطريقة في فرد الشعر تعتبر من الطرق الغير صحية والتي قد تؤدي إلى تساقط الشعر على المدى البعيد، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة لن تجعل الشعر ناعم لأكثر من يومين وبعدها سوف يعود الشعر لطبيعته بل يكون اسوأ من طبيعته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للمقبلات على الزواج.. طرق فرد الشعر بالمشروبات الغازية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق