أشهر خرافات الحمل.. «هل حرقة المعدة تعني طفل بشعر كثيف؟»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أشهر خرافات الحمل.. «هل حرقة المعدة تعني طفل بشعر كثيف؟» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

فترة الحمل من أصعب المراحل التي تمر بها أي امرأة، ليس فقط بسبب التغييرات الجسدية والإحساس بالمسؤولية تجاه هذا الجنين، لكن ما يزيد الأمر صعوبة هو كم الخرافات الموروثة التي تثقل المرأة بمزيد من القلق والحيرة.

ذكر موقع momjunction مجموعة من أشهر الخرافات المحيطة لفترة الحمل:

حرقة أثناء الحمل تعني طفل بشعر كثيف

في العديد من الثقافات، تُخبر النساء أن أطفالهن سيكون لديهم شعر كثيف إذا كانوا يشكو من حرقة المعدة أثناء الحمل، ولكن من المهم أن نعرف أن حرقة المعدة تعتبر واحدة من أعراض الحمل التي لا خلاف عليها، سواء كان الجنين بشعر أو لا.

حجم الجنين يعكس حالته الصحية

بعض النساء يظنون أن الأطفال ذو الأوزان الصغيرة ليسوا أصحاء بما فيه الكفاية، وأن كلما زاد وزنه كلما كان جنين بصحة جيدة، ولكن الحقيقة أن هناك معدل متوسط لوزن الجنين، سواء كان يزن أقل أو أكثر، في الحالتين هذا مؤشر سلبي.

الحامل عليها ألا تقوم بنشاط بدني

هذه واحدة من أكثر خرافات الحمل شيوعًا، بالطبع، الحامل بحاجة إلى الراحة، لكن هذا لا يعني أن الحركة والنشاط يضروا بالحامل، على العكس النشاط المعتدل يسهل الولادة ويخفف من آلام الحمل.

شكل البطن ينذر بنوع الجنين

إذا كان بطنكِ مرتفعاً خلال الحمل هذا يعني أن الجنين صبي، أما أي شكل ثاني ينذ بأن الجنين بنت، لكن جنس الطفل ليس له أي علاقة بأي من هذه الأشياء، وهي واحدة من أكثر الخرافات شيوعًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أشهر خرافات الحمل.. «هل حرقة المعدة تعني طفل بشعر كثيف؟» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق