"حذاء الكاحل".. هكذا يمكنك تنسيقه كالنجمات (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"حذاء الكاحل".. هكذا يمكنك تنسيقه كالنجمات (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

إليكِ بعض الأفكار من النجمات العربيات وطرق تنسيق حذا الكاحل في الشتاء، والظهور بإطلالات جذابه ولافته للانتباه:-

اختارت بثينة الرئيسي "لوك" شتويًّا مميزًا جمع بين الأناقة والعصرية، حيث نسقت فستانًا من الصوف الرمادي، مزيّنًا بقماش الدانتيل الناعم، ونسقت معه شنطة يد من الجلد باللون الأبيض، وأكلمت اللوك بحذاء كاحل من النوع المطاطي باللون الأسود. 

نسقت نسرين طافش اطلالة شتوية أنيقة، اختارت فيها فستان ميدي باللون الرمادي الداكن، واختارت فوقه معطفًا طويلًا باللون الأسود، وأكلمت اللوك بحذاء كاحل من النوع المطاطي أيضًا باللون الأسود. 

أمل العوضي معروفة باطلالاتها اللافتة، ومؤخرًا شاهدناها في تنسيق شتوي، لكنها اعتمدت فيها على الدرجات اللونية الحيوية، حيث اختارت فستان ميدي باللون البرتقالي بأكمام طويلة، ومزينًا بحزام على الخصر، ونسقت معه حذاء كاحل من الجلد باللون العسلي، مزينًا بربطات. 

نسقت شذى حسون "لوك" شبابيًّا مؤخرًا، اختارت فيه بنطلون جينز ممزقًا باللون الرمادي، وقميصًا طويلًا مقلّمًا باللونين الرمادي والأبيض، وأكملت اللوك بحذاء كاحل من الجلد اللميع الأسود، مع مقدمة مدببة، وقد بدت الاطلالة بشكل عام عصرية. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "حذاء الكاحل".. هكذا يمكنك تنسيقه كالنجمات (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق