للفتاة المحجبة.. تعرفي على الصيحة المفضلة لدى "إيبرو سيفير" في الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للفتاة المحجبة.. تعرفي على الصيحة المفضلة لدى "إيبرو سيفير" في الشتاء من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تعتبر إيبرو سيفير EBRU SEVER TÜRK، واحدة من أشهر الفاشينيستات  المحجبات، وتعتمد على إطلالة واحدة في فصل الشتاء نعرضها لكم وإذا نالت إعجابكم يمكنكم تطبيقها!

ومن الصيحات التي لا تتخلى عنها المدونة "إيبرو سيفير" هي المعاطف الطويلة، بخاصة وأنها تلائم أجواء البرد القارسة بتركيا، وتضيف لمسة الاحتشام التي تبحث عنها المحجبات دائما.

المعاطف الطويلة مع الاطلالات الحيادية

لفتتنا هذه الاطلالة من إيبرو بـ البدلة باللون البني المائل إلى الأحمر، مع المعطف بدرجة داكنة قليلًا عن لون البدلة، ارتدته على الأكتاف فقط من دون استخدام الأكمام، للمسة كلاسيكية وأكثر رسمية.

المعطف الترينش trench coat لاطلالة شبابية

المعطف الترينش لا غنًى عنه في موسم الشتاء، بألوانه الباهتة مع الأزرار كبيرة الحجم، يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة مختلفة، اعتمدته إيبرو للوك بسيط وهادئ، مع الحذاء الأرضي والبنطلون الأسود القماشي الواسع، يناسب كل الصبايا في مختلف أوقاتهن.

المعطف الطويل من الصوف

بأيام البرد القارسة، أنتِ بحاجة دائمًا إلى خامات الصوف التي تمنحكِ الدفء، لكنكِ لن تتخلّي عن أناقتكِ أيضًا، كـ المعطف الطويل من الصوف الذي اختارته إيبرو باللون البيج الذهبي، نسقت معه بنطلون بيج فاتحًا، وقميصًا أبيض، وحجابً من اللون نفسه، وأكملت الطلّة بشنطة لويس فيتون Louis Vuitton ، والسنيكر من غوتشي Gucci.

الجاكيت المنفوخ المقاوم للماء وقت الأمطار الغزيرة

ستظلين محتفظة أيضًا بأناقتكِ مع الجاكيت المنفوخ بخامات مقاومة للماء، بألوان مميزة، كالأحمر العنبي الذي نسقته إيبرو مع بنطلون وتوب أسود طويل، أو كاللون الرمادي الذي اختارته مع بنطلون وتوب باللون الأسود مع الخطوط الطولية المضلعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للفتاة المحجبة.. تعرفي على الصيحة المفضلة لدى "إيبرو سيفير" في الشتاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق