ريهام سعيد تُهاجم رضوى الشربيني ومفيدة شيحة.. وموجة جدل على «فيس بوك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريهام سعيد تُهاجم رضوى الشربيني ومفيدة شيحة.. وموجة جدل على «فيس بوك» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

لاقتراحات اماكن الخروج

عبّرت الإعلامية ريهام سعيد عن اعتراضها على طريقة تقديم الإعلاميتين، رضوى الشربيني لبرنامجها «هي وبس»، ومفيدة شيحة في برنامجها «الستات مايعرفوش يكدبوا» على فضائية «cbc»، حيث تصفهما بالوقوف ضد الرجل، وتشير إلى أن «شيحة» تحاول توجيه النساء نحو رفض الخضوع لأزواجهن أو طاعة الرجال، موضحة أن على النساء التنازل خلال رحلة الزواج.

وقالت «سعيد» في برنامجها «صبايا»، الذي يذاع على قناة «الحياة»: «لما الأزواج ناويين على كمية النكد الرهيبة والفظيعة والعنف، بتتجوزوا ليه؟، الجواز رحلة شاقة لازم عشان نتقابل في نقطة لازم أتنازل».

وتتابع: «وقتها كمان بتسألي نفسك هل التنازل دا يستحقه الشخص دا ولا أمشي؟!، أنا عن نفسي كنت بمشي وبحس إن هو مايستحقش التنازل، لكن الإنسانة لما بتتجوز شخص مُحترم لازم تتنازلي وتسمعي كلامه».

وعن «شيحة» و«الشربيني» قالت «سعيد»: «برنامج (الستات مايعرفوش يكدبوا)، ومفيدة شيحة بتقعد تقوّم وتقول مانسمعش كلام الرجل، أنا وجهة نظري مختلفة عنها، مفيدة طبعًا حبيبتي وصاحبتي وحشتيني، كمان أختلف مع حبيبتي رضوى الشربيني، أنا شايفة إنه لازم نسمع كلام الرجل».

وتختتم كلماتها بنصح النساء بإطاعة الرجال من أجل إراحتهم: «كلام الرجال بيكون صح وإحنا بنتعامل بقلبنا لكن الرجال بيتعاملوا بدماغهم، وبعدين ريّحيه مش في حاجات صعب تنفذيها لكن اسمعي كلام جوزك».

وانطلقت التعليقات بين مؤيدين ومُعارضين، ودافع جمهور «الشربيني» عن المذيعة، فقال حساب يحمل اسم «أسير عمري»: «رضوى كلامها ونصايحها عن نوع معين من الرجالة، النوع اللي بيهوى قمع الست وقهرها، وكل توجيهاتها ونصايحها للست اللي بتعاني من تنمر الرجل، لكن مش كل الرجالة كده ولا رضوى بتهاجم كل الرجالة، مش صحيح».

وأضاف حساب باسم «ستار نور»: «الغيرة هتبدأ تشتغل يا ريهام»، وعلّق آخر باسم «دكتور هايدي»: «راحت عليكي»، ومن جديد يدافع حساب عن إحدى المذيعتين، فاعترضت «ريم ريمو» قائلة: «وليه الغلط هي عملتلك حاجة؟»، وأشار عدد أقل إلى أنهم يتفقون مع «سعيد» بعبارة «إنتي صح».

على الجانب الآخر، انزعجت عدد من النساء من وصفهن بـ«المُتسرعات»، وقال حساب: «إحنا متسرعات يا شيخة، طيب نسمع كلام الرجال يا ريهام لو صح مش أي حاجة»، وأضافت حساب باسم «داما علام»: «إحنا اللي متسرعين وهما لا؟، أعترض على وجهة نظرك ولكن تحترم».

يذكر أن «سعيد» تزوجت أربع مرّات، وكانت زيجتها الأولى بعمر لم يتجاوز الـ20 وسرعان ما انفصلت بعد أن أنجبت طفلها الأول، ثم تزوجت مرّتين ولم تدم الزيجتان طويلًا وسرعان ما انفصلت من جديد، حتى تزوجت منذ 2016 من رجل الأعمال طارق صبري، وأنجبت طفلها «طارق» بأواخر 2017.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ريهام سعيد تُهاجم رضوى الشربيني ومفيدة شيحة.. وموجة جدل على «فيس بوك» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق