موضة ألوان شتاء 2019.. اختاري لونك المفضل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موضة ألوان شتاء 2019.. اختاري لونك المفضل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 .

إليكِ أبرز موضة ألوان الشتاء 2019.

الفضي اللامع من الألوان التي عادت من زمن التسعينيات والثمانينيات، فقد اختفى لسنوات طويلة مع بعد الألفين، ليعود من جديد بتصاميم فتاة الديسكو مع الأقمشة اللامعة والميتاليك، كالفستان بالأكمام الطويلة من بالمان Balmain.

الأصفر النيون لم نكن نجده بشكل كبير في موسم الشتاء، فهو من الألوان الساطعة أكثر بالصيف والربيع، لكن يمكنكِ الآن التألق به بالبدل الكلاسيكية من دور أزياء لانفن Lanvin، وبوتيغا فاليندا Bottega Veneta.

الأرجواني المخملي سوف يكون للألوان المخملية نصيب كبير بالكثير من التصاميم هذا العام، من بينها اللون الأرجواني، بخاصة وأنه من الدرجات التي تناسب كل ألوان البشرة، كـ المعطف الجلد من ميو ميو Miu Miu.

الأزرق الكحلي هو من الدرجات الصديقة للشتاء، يضفي نعومة وكلاسيكية للصبيّة، لا تتخلّي عنه بالكثير من القطع بخزانة ملابسِك، يمكنكِ اختياره بـ الفساتين من الستان الحريرية كالفستان من Tadash dhoji تاداشي دوهيجي، أو الدانتيل من Blumarine بلو مارين.

اللون الزيتوني من الألوان أيضًا التي سنشاهدها على الساحة بشكل كبير، ويمكنكِ اعتمادها مع صيحات حيادية بألوان متدرجة من الأخضر، أو قطع داكنة اللون لمظهر أكثر كلاسيكي كما اعتمدته دار إيريكا كافاليني  Erika Cavallini  مع الفساتين السوداء، أو أن تنفردي بالمعطف الجلد اللامع كالتصميم من سيمون روشا Simone Rocha.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موضة ألوان شتاء 2019.. اختاري لونك المفضل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق