هندية تحصل على لقب أطول شعر في العالم طوله 170 سم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هندية تحصل على لقب أطول شعر في العالم طوله 170 سم من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

نيودلهي - لايف ستايل

حصلت المراهقة الهندية نيلانشي باتيل، من ولاية "غوجارات"، على لقب صاحبة أطول شعر في العالم بعد أن أدرج اسمها في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وبلغ طول شعر باتيل حتى الآن 170 سم في الطول، وأوضحت الفتاة أن خلف الرقم القياسية الذي حققته هناك تجربة سيئة مع مصفف شعر عندما كان عمرها 6 سنوات، وقالت "لقد قصصت شعري، بعد أن خضعت لحلاقة سيئة للغاية، لذلك قررت عدم قص شعري بعدها، وكان عمري 6 سنوات".

أقرأ يضًا

- أطول مراهقة عالميًا تتعرّض لانتقادات المجتمع وتدخل موسوعة غينيس

وقال باتيل، التي يلقبها أصدقائها بـ"رابونزيل"، إن والديها يؤيدان قرارها، "الناس يعتقدون أنني أواجه الكثير من المشاكل مع شعري، لكني في الحقيقة ليس لدي مشاكل، فأنا ألعب الرياضة وكل شيء بشكل طبيعي، فأنا محظوظة بشعري".

واختتمت حديثها قائلة إنها "تصف شعرها في جديلة طويلة أو أن تلفه وتربطه فوق رأسها عندما تذهب إلى حفلة أو عند لعب كرة الطاولة، وهكذا تشعر بالراحة "، كما نفت الفتاة أن يكون لديها أي نية لتقصير الشعر في المستقبل القريب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- وفاة أكبر لاجئة في العالم عن عمر ناهز 112 عامًا

- طرق طبيعية للحصول على شعر مثالي خالي من العيوب

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هندية تحصل على لقب أطول شعر في العالم طوله 170 سم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق