تعرفى على أقنعة طبيعية باستعمال اللبن لإطالة الشعر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرفى على أقنعة طبيعية باستعمال اللبن لإطالة الشعر من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

القاهرة - لايف ستايل            

يظل الشعر الطويل الصحي حلم كل امرأة وتسعى للوصول إليه بشتى الطرق، وهنا يقدم الخبراء العديد من الأقنعة المفيدة لصحة وجمال الشعر، والتي تساعد أيضًا في طوله وتحتوي جميعها على عنصر مشترك وهو اللبن؛ لما له من خصائص مضادة للفطريات تساعد في التخلص من قشرة الشعر، كما يحافظ على صحته ويرطبه بشكل رائع.

 ماسك الموز واللبن

لتحضير هذا القناع ستحتاجين لنصف موزة وملعقة طعام زبادي وملعقة شاي وملعقة صغيرة من عصير الليمون، وقومي بهرس الموزة جيدًا لصنع معجون ناعم ثم أضيفي اللبن والعسل وعصير الليمون وامزجي المكونات جيدًا وضعيها على شعرك بالفرشاة واتركيها لمدة 25 إلى 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والماء.

اللبن وزيت الزيتون

لتحضير القناع ستحتاجين لملعقة طعام زيت زيتون وكوب من اللبن وملعقة كبيرة عصير ليمون و2 كوب ماء.

اخلطي الليمون مع الماء واتركي الخليط جانبًا ثم أضيفي زيت الزيتون إلى اللبن وضعي الخليط على شعرك لمدة تتراوح بين 20 إلى 25 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو واشطفيه بمحلول عصير الليمون.

اللبن والعسل

يساعد هذا القناع على التحكم في إنتاج الزيوت في فروة الرأس ويساعد أيضًا في تطهير المسام المسدودة.

ستحتاجين نصف كوب من اللبن وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من خل التفاح، أضيفي اللبن والعسل إلى خل التفاح ثم طبقي القناع على شعرك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو العادي.

الزبادي والصبار

الصبار يساعد في الحفاظ على فروة الرأس، ولأجل التحضير ستحتاجين إلى 3 ملاعق من الصبار و2 ملعقة كبيرة من اللبن و2 ملعقة زيت زيتون وملعقة عسل.

أضيفي الصبار إلى اللبن وزيت الزيتون والعسل، ثم اخلطي المكونات جيدًا وضعيها على فروة رأسك ودلكيها جيدًا ثم اتركيها لمدة 45 دقيقة، بعد ذلك اغسلي شعرك باستخدام الماء والشامبو.

قد يهمك أيضًا :

صبغات لتغطية الشعر الشايب وإبراز جمال لون البشرة

طرق اختيار الشامبو المناسب لنوعية شعرك للعناية به

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرفى على أقنعة طبيعية باستعمال اللبن لإطالة الشعر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق