آخر الأعمال المشتركة بين علامات تجارية وشخصيات بارزة من عالم الفن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
آخر الأعمال المشتركة بين علامات تجارية وشخصيات بارزة من عالم الفن من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

لندن - لايف ستايل

لطالما تعاونت دور الأزياء والماركات العالمية مع مصممين وفنانين من مجالات مختلفة، إنما نشهد في الآونة الأخيرة تزايداً ملحوظاً في هذه التعاونات، خصوصاً مع النجمات اللواتي يتمتعن بقاعدة شعبية واسعة. اخترنا لكِ 4 من آخر الأعمال المشتركة بين ماركات وشخصيات بارزة من عالم الفن والموضة.

تعاون Tod’s مع Alber Elbaz

ضمن مشروع Factory الذي أطلقته شركة Tod’s، والذي يقضي بإطلاق مجموعات بالتعاون مع مصممين بارزين، أعلنت الشركة تعاونها مع Alber Elbaz، المدير الإبداعي السابق لدار Lanvin. كما قالت دار Tod’s إن هذا المشروع يسهم في خلق مشاريع مبتكرة وغير تقليدية بالتعاون مع المصممين والفنانين، حيث يعمل على تقديم منصّة إبداعية لابتكار تصاميم جديدة، وإعادة ترجمة تراث الدار الإيطالية. عمل ألبير الباز على صياغة تصاميم اكسسوارات الدار بحرفية وعبقرية، وستصبح المجموعة متوفرة في أواخر الربيع.

تعاون Adidas مع Beyoncé

أعلنت ماركة الملابس الرياضية، أديداس، في أوائل شهر أبريل، تعاونها مع النجمة الأميركية بيونسيه. يتضمن هذا التعاون مشاريع عدة، أبرزها مجموعة خاصة من تصميم الفنانة، بالإضافة إلى مجموعة بتعاون بين Adidas وماركة الملابس الرياضية، Ivy Park، التي تصدرها Beyoncé. كما أعلنت شركة Adidas أن Beyoncé ستكون بمثابة شريك إبداعي للماركة، وستتضمن المجموعة ملابس وأحذية نسائية خارجة عن المألوف. هكذا يركّز هذا الثنائي على أهمية دور المرأة القيادي، إلى جانب تعزيز انخراط الشباب في النشاطات الرياضية. لا معلومات بعد عن تاريخ إصدار المجموعة، ولكن من الأكيد أنها ستسعى لتخطي الحواجز التي يرسمها المجتمع، وترفع حدود الإبداع.

تعاون Aquazzura مع Racil

كشفت ماركة الأحذية الإيطالية، أكوازورا، عن مجموعة محدودة الإصدار بالتعاون مع دار راسيل. علاقة صداقة وطيدة تجمع كل من المدير الإبداعي لأكوازورا، Edgardo Osorio، والمصممة اللبنانية راسيل شلهوب، ما أوحى بتصاميم المجموعة الجديدة. هكذا وحّد المصممان أفكارهما الإبداعية وأنتجا تصاميم تصلح لشتى المناسبات، ما يتيح للمرأة الانتقال من إطلالة نهارية إلى أخرى مسائية بمجرّد تغيير حذائها. تتضمن المجموعة 7 لوكات ملابس، و5 تصاميم أحذية بطابع صيفي ومرح، يجمع بين صيحات حقبة التسعينات ومعايير الرفاهية والأنوثة المعاصرة. طغت على هذه التصاميم نقشات الخطوط، نقاط البولكا وأنماط الأزهار الفينتاج. أصبحت المجموعة متوفرة حصرياً في متجر أكوازورا في دبي مول منذ أواخر مارس.

تعاون Reebok مع Cardi B

بعد تعاونات مع نجمات مثل Gigi Hadid وAriana Grande، أصدرت ماركة Reebok للألبسة الرياضية مجموعة ربيع وصيف 2019، بالتعاون مع النجمة الأميركية Cardi B لتكون الوجه الإعلاني للمجموعة. استوحيت هذه المجموعة من روح حقبة التسعينات التي تأثرت بها النجمة خلال فترة نشأتها، فتم إصدار حذاء Aztrec الذي كان رائجاً في هذه الحقبة، بحلة جديدة وعصرية. كما أعلنت شركة ريبوك أن شخصية كاردي بي العفوية والمرحة كانت وراء اختيار النجمة لتكون بمثابة سفيرة للشركة، لأن هذه الأخيرة تتمتع بالروحية نفسها. من هنا جاءت تصاميم المجموعة بطابع مرح وألوان صارخة، وهي متوفرة الآن في متاجر Reebok.

قد يهمك أيضـــــــًا

الملابس الرياضية والمخططة أبرز صيحات موضة صيف 2018

تزيني بأرقى وأجمل الساعات من دور الأزياء العالمية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( آخر الأعمال المشتركة بين علامات تجارية وشخصيات بارزة من عالم الفن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق