أنجلينا جولي تستعرضُ وشمًا جريئًا على طول ظهرها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أنجلينا جولي تستعرضُ وشمًا جريئًا على طول ظهرها من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

واشنطن - لايف ستايل

في مشهدٍ مثير، استعرضت نجمة هوليوود الممثلة الأميركية، أنجلينا جولي، وشمها الجريء الجديد خلال تصوير إعلانها الترويجي لعطر "Mon Guerlain".

وظهرت أنجلينا، 44 عامًا، في الإعلان وهي ترتدي ثوبًا حريرًيا فضفاضًا، بلا أكمام ويكشف عن ظهرها الذي وشمته على طوله، وتنامُ على سريرٍ مفروشٍ بالساتان، بينما جمعت شعرها في كعكةٍ وانعكس عليها ضوء الشمس الطبيعي، لتُظهر بذلك استمتاعها بفخامة العطر الذي تُروّج له.

واتخذت أنجلينا من منزلها الخاص في كمبوديا، مكانًا لتصوير الإعلان وذلك لإظهار ضوء الشمس والغابات المطيرة، وجرى تصويره تحت إخراج المخرج الحائز على الأوسكار، إيمانويل لوبيزكي.

وليس غريبًا على "جولي"، أن تظهر بوشمٍ جديد، إذ لطالما أعلنت عن حبها للوشوم، حيثُ لُقبت بـ"ملكة الوشوم"، لامتلاكها أكثر من 18 وشمًا، بلغاتٍ مختلفة منها العربية والإنجليزية والفرنسية والكمبودية والصينية والهندية، كما أنها تحمل وشمًا على باطن ساعدها الأيمن يحمل كلمة "العزيمة" المكتوبة باللغة العربية.

قد يهمك ايضاً: 

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في العاصمة الفرنسية باريس

إطلالات مميزة لأنجلينا جولي في عيد ميلادها الـ  44

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أنجلينا جولي تستعرضُ وشمًا جريئًا على طول ظهرها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق