تعرفي على فوائد أكل الجزر أثناء الرضاعة الطبيعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرفي على فوائد أكل الجزر أثناء الرضاعة الطبيعية من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

كل ما تأكلينه أثناء الرضاعة الطبيعية يصل إلى الرضيع، فإذا كنت تريدين إنقاص وزن الحمل عليك تناول المزيد من الخضروات. وتنصح توصيات التغذية الأم المرضعة بتناول كمية جيدة من الجز لتصل الفيتامينات والمعادن التي يحتويها إلى الصغير. وقد يحدث تغير في لون بشرة الطفل إذا تناولت كمية كبيرة من الجزر، كما سيساعد ذلك الصغير على تقبله عندما يبدأ في أكل الأطعمة الصلبة.

يمكنك تناول كمية جيدة من الجزر أثناء الرضاعة لتزويد الصغير بفيتامين "أ" ومغذيات أخرى


فيتامين "أ". يحتوي الجزر على بيتا كاروتين، وهي الصبغة البرتقالية التي يحوّلها الجسم إلى فيتامين "أ". ويمكنك تناول كمية جيدة من الجزر لتزويد الطفل بهذا الفيتامين الهام، لكن إذا لاحظت تحوّل لون جلد الصغير إلى البرتقالي، وخاصة راحة يده، أو تحول بياض عينيه إلى الأصفر عليك تقليل أكل الجزر لفترة.

ويحتوي الجزر على كميات متوسطة أو محدودة من: فيتامين "سي" و"ب6"، والبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم، إلى جانب كمية كبيرة من فيتامين "أ" ومضادات الأكسدة.

قد يهمك أيضا:

إرضاع الطفل طبيعيًا أول 6 أشهر يحميه من الكوليسترول في المراهقة

تحسين صحتك خلال الحمل يعزز صحة القلب والأوعية الدموية 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرفي على فوائد أكل الجزر أثناء الرضاعة الطبيعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق