مديرة شرطة أوكلاند في نيوزيلندا تصل السعودية في ضيافة الملك سلمان لأداء مناسك الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مديرة شرطة أوكلاند في نيوزيلندا تصل السعودية في ضيافة الملك سلمان لأداء مناسك الحج من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

مكة المكرمة - لايف ستايل

وصلت مديرة شرطة أوكلاند في نيوزيلندا، نائلة حسن، إلى السعودية، في ضيافة خادم الحرمين الشريفين، لأداء فريضه الحج لهذا العام، ونائلة حسن، هي مديرة الشرطة في أوكلاند المعروفة بكبرى مدن نيوزيلندا، حيث يقيم فيها أكثر من ربع سكان البلاد البالغين 5 ملايين. وقد فاجأت العالم حين كانت تلقي كلمة في تأبين ضحايا المجزرة، بالإعلان أنها مسلمة.

وأكدت في مقطع فيديو أنها ولدت من أسرة مسلمة لأب باكستاني من لاهور، وأم إنجليزية.

وقالت: "خطابي في تأبين ضحايا مسجد نيوزلندا، كان نابعاً من القلب. كانت مشاعري عارمة بسبب الهجوم الإرهابي الذي أثر في المجتمع النيوزيلندي، وعلى المجتمع المسلم، لأنه كان حدث غير متوقع في البلاد".

اقرا ايضاً:

رئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف عن هديتها لميغان ماركل والأمير بعد الولادة

وأضافت: "المسلم يحلم برؤية الكعبة المشرفة، والذهاب لمكة المكرمة والمدنية المنورة، فحين رأيت الكعبة هذا الصباح، كنت منبهرة حقاً، حينها تيقنت أني حققت حلمي".

وأشادت نائلة بالحفاوة والتقدير الذي تم في استقبال أسر ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدي نيوزلندا، مقدمة شكرها لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لكرمه واستضافتها للحج.

قد يهمك ايضاً:

رئيسة وزراء نيوزيلندا ترفض طلبًا غريبًا لطفلة مرفقًا برشوة قيمتها 5 دولارات 

اتحاد المجالس الإسلامية الأسترالية يُكرم رئيسة وزراء نيوزيلندا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مديرة شرطة أوكلاند في نيوزيلندا تصل السعودية في ضيافة الملك سلمان لأداء مناسك الحج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق