طرق مذهلة لإخفاء عيوب البشرة الدهنية بكل سهولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طرق مذهلة لإخفاء عيوب البشرة الدهنية بكل سهولة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

نقدم لك أفضل طرق إخفاء عيوب البشرة الدهنية بخطوات أساسية فعالة، لتحصلين على مكياج مميز وثابت يوم زفافك:

عند تنظيف بشرة الوجه، يجب أن تحرصي على غسله بالماء البارد، وبعدها مرري عليها قطعة ثلج، فالبرودة تمنع تحفيز الخلايا عن إفراز الزيوت الزائدة التي تمنح البشرة لمعاناً مزعجاً ومظهراً غير أنيق.

عند وضع المكياج، استخدمي كريم أساس خاص بالبشرة الدهنية، كي يمنع ظهور الزيوت على البشرة، فالبشرة الدهنية لها خصوصية في انتقاء مستحضرات التجميل المناسبة، والتي تعمل على إخفاء عيوب البشرة مع الحفاظ على مظهر طبيعي. ويعد كريم الأساس هو العامل الأساسي لإخفاء عيوب البشرة الدهنية. 

احرصي على اختيار الكونسيلر المناسب للبشرة الدهنية، الذي يدوم طويلاً ويخفي العيوب في منطقة العين لأطول فترة ممكنة، والذي يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة، حيث أن الكونسيلر يؤدي دوراً كبيراً في إخفاء عيوب البشرة الدهنية. 

سيلان ظلال العيون يعتبر من أكبر المشاكل التي تواجه ذوات البشرة الدهنية، فتظهر عيوب البشرة بشكل واضح وفاضح، ويصبح الوجه ملطخاً بالألوان. لتتجنبي ذلك وتخفي العيوب التي تعاني منها بشرتك الدهنية، عليكي وضع مسحة من كريم الأساس البودرة على الجفون، واختيار أنواع ظلال العيون القوية التي يمكن تثبيتها بسهولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طرق مذهلة لإخفاء عيوب البشرة الدهنية بكل سهولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق