روني مارا تبهر الجميع بإطلالة سوداء جذابة خلال عرض "الجوكر" في كندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
روني مارا تبهر الجميع بإطلالة سوداء جذابة خلال عرض "الجوكر" في كندا من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

أوتاوا - لايف ستايل

خطفت النجمة العالمية الشهيرة روني مارا أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها السوداء الجذابة والأنيقة على السجادة الحمراء في حفل عرض فيلم "Joker" في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2019.

ومن المعروف أن الفيلم قائم على قصة أصلية دون اقتباس من القصص المصورة، وبلغت ميزانيته 55 مليون دولار، وبدأ تصوير الفيلم في 10 سبتمبر 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من إخراج المخرج العالمي الشهير تود فيليبس، وكتب السيناريو الخاص به كل من سكوت سيلفر وتود فيليبس.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم خواكين فينيكس وجوش بايس وروبرت دي نيرو وبريت كولن وبريان تيري هنري وزازي بيتز وبرايان كالين وشيا ونجهام وفرانسيس كونروي وغيرهم.

قد يهمك أيضاً :

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( روني مارا تبهر الجميع بإطلالة سوداء جذابة خلال عرض "الجوكر" في كندا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق