صيحات أساسية من منصّة "فندي" لخزانتك لموسم ربيع وصيف 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صيحات أساسية من منصّة "فندي" لخزانتك لموسم ربيع وصيف 2020 من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

القاهرة – لايف ستايل

هذا ولم تخفِ سيلفيا أبداً خوفها من هذه الخطوة، لكنها نجحت في عكسها بأسلوبٍ وستايل لأزياءٍ تصلح ليوم صيفي خلال العطلة حيث تكون الأجواء جميلة وهناك الكثير من الحرّية.

أرادت فندي أن تكون الأزياء بسيطة وغير مبالغ بها وأقمشة تذكّرها بفصل الصيف كذلك الألوان الناعمة والهادئة طبعاً من دون أن يغيب الفرو عن أزيائها. إذاً، صيحات أساسية أو حتى ستكون من الـ Must-haves في خزانتك لموسم صيف 2020.

صيحات فندي لصيف 2020
أخذت غالبية التصاميم طابع السبعينيات في ستايل الأزياء الرياضية واليومية لتقول لنا سيلفيا إنه في فصل الصيف لا يمكن إلّا أن تحافظ كل امرأة على شياكتها حتى في وقت العطلة.

الأزياء المبطّنة: لاحظنا مع بداية العرض أن الأزياء المبطّنة تلك التي تظهر فيها الخطوط هي الأكثر اعتماداً في ستايل الجاكيت الفضفاضة مع التنورة القصيرة أو الشورتات التي حملت طابعاً مختلفاً عن غيرها من التصاميم. فما رأيك بتلك التنورة الطويلة مع قميص الكروب-توب والسترة السميكة على الكتفين؟

اقرا ايضاً:

موديلات الأقمشة الشيفون أو الأورجنزا تتربَّع على عرش الموضة

طبعات الزهور الملوّنة: من الصيحات التي لم تغب عن الواجهة أبداً هي طبعات الزهور الملوّنة التي دخلت على فساتين الشيفون وعلى الشورتات القصيرة ومعطف الـPVC الذي أحببناه كثيراً، وقد حوّلته سيلفا إلى فستانٍ مع حزامٍ على خصر العارضة يصلح للوك عملي ويومي. بعض التايورات تلوّنت بالزهور وقد راقت لنا هذه الصيحة. وأنتِ، هل يمكن أن تعتمديها؟

معطف الفرو: لم تتخلَّ فندي عن الفرو رغم اعتراض الكثيرين، حيث أبقت عليه في المعطف الطويل بالمربّعات باللونين الأخضر والأسود أو ذلك باللون البنّي الذي غطّى كامل قوام العارضات أو حتى الجاكيت القصيرة التي نُسّقت مع التنورة المخملية والقميص الأبيض.

الجوارب الشفّافة: للوهلة الأولى، قد تُفاجئين إن قلنا لك إن الجوارب الشفّافة الملوّنة ستكون الأكسسوار المفضّل لديك في إطلالاتك الصيفية المقبلة حيث يمكن أن تختاريها باللون الأزرق السماوي أو الزهري أو البيج.

شنطة PEEKABOO: حصلت شنطةPeekaboo الشهيرة من فندي على الكثير من الاهتمام في هذا العرض، حيث قُدّمت لنا من الجلد ومن قماش الـCanvas. ليس ذلك فقط، بل أيضاً بالحجم الصغير جدّاً أو الـMini-bag التي وُضعت كسلسالٍ حول أعناق العارضات.

قد يهمك ايضاً:

أجمل إطلالات مونيكا بيلوتشي في عيدها الـ 55 في فساتين السهرة 

البلوزات الشيفون أحدث صيحات موضة صيف

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صيحات أساسية من منصّة "فندي" لخزانتك لموسم ربيع وصيف 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق