مقتل وإصابة 74 شخصا في تفجير استهدف رئيس الوزراء الأفغاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مقتل وإصابة 74 شخصا في تفجير استهدف رئيس الوزراء الأفغاني من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 .

أفادت وكالة أنباء "باجفاك" الأفغانية أن عدد ضحايا التفجير الانتحاري الذي وقع بالقرب من مطار كابول واستهدف موكب نائب رئيس الوزراء الأفغاني عبد الرشيد دستم العائد من تركيا اليوم الأحد، ارتفع إلى 14 قتيلا على الأقل و60 مصابا بينهم عناصر من قوات الأمن الأفغاني، فيما لم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الهجوم. 

وكان الجنرال دستم الذي يشغل منصب نائب الرئيس الأفغاني قد غادر البلاد العام الماضي، وسط مزاعم بارتكابه انتهاكات جنسية وجرائم تعذيب، وبقي في تركيا منذ ذلك الحين ولمدة 14 شهرا.

وعاد دستم إلى أفغانستان اليوم وأقيمت له مراسم استقبال رسمية في المطار وكان على رأس مستقبليه النائب الثاني للرئيس الأفغاني محمد سروار دانش وعدد من كبار مسؤولي الحكومة الأفغانية. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مقتل وإصابة 74 شخصا في تفجير استهدف رئيس الوزراء الأفغاني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق