«الإفتاء»: معسكرات اللاجئين ساحة لتجنيد الشباب والأطفال فى العمليات الإرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الإفتاء»: معسكرات اللاجئين ساحة لتجنيد الشباب والأطفال فى العمليات الإرهابية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

«الإفتاء»: معسكرات اللاجئين ساحة لتجنيد الشباب والأطفال فى العمليات الإرهابية

أصدر مركز الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية دراسةً حديثة حول عودة تنظيم داعش إلى استخدام اللاجئين من الشباب والأطفال وتجنيدهم للقيام بعمليات إرهابية فى خارج مناطقه بالشرق الأوسط؛ حيث يحاول التنظيم استغلال الأزمات الإنسانية لصالحه، فهو يوظف أزمة اللاجئين فى تجنيد أكبر عدد منهم مستغلًّا فى ذلك حالتهم الاقتصادية المتدهورة نتيجة للصراعات والحروب التى خرجوا منها. وأشارت الدراسة إلى أن «داعش» استغل أزمة اللاجئين لتهريب خلايا إرهابية من سوريا إلى الدول الأوروبية، ووفر التنظيم لهم مخيمات للتدريب تابعة له قريبة من دول الاتحاد الأوروبى وفى البلقان على غرار القوات الخاصة من أجل تدريب من ينضم إليه من اللاجئين على القيام بعمليات إرهابية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الإفتاء»: معسكرات اللاجئين ساحة لتجنيد الشباب والأطفال فى العمليات الإرهابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق