الداخلية تضبط مرتكبي واقعة اختطاف طالب بمنطقة العاشر من رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية من تحديد وضبط مرتكبي اختطاف طالب بالصف الأول الإعدادي بمنطقة العاشر من رمضان وطلب فدية من أهله مقابل إعادته.

كان قسم شرطة العاشر من رمضان قد تبلغ بغياب طالب بالصف الأول الإعدادي، ومقيم بدائرة القسم أثناء نزوله لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وفوجئ أهل الطالب باتصال شخص يطلب منهم فدية مالية قدرها ٥٠٠ ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تم على الفور تشكيل فرق بحث تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بسرعة ضبط الجناة، أسفرت عن تضييق الخناق على مختطفي الطالب، وقاموا بإطلاق سراح الطفل خشية ضبطهم.

ونجحت أجهزة البحث في تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص والسابق اتهامهم في عدة قضايا إحراز سلاح ناري وسرقة وحيازة مخدرات، تم ضبط اثنين منهم بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان، وعند استهداف المتهم الثالث بمحل سكنه، بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التي بادلته إطلاق النار مما أسفر عن مقتله.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الداخلية تضبط مرتكبي واقعة اختطاف طالب بمنطقة العاشر من رمضان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق