5 نصائح لإبراز إشراقة بشرتك خلال السفر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع طول عدد ساعات بعض رحلات السفر، تتأثر بشراتنا كثيرًا فيبدو عليها علامات الإرهاق والتعب منذ اللحظة الأولى للوصول.

وبدلاً من اتباع بعض الخطوات التي تسعف الوضع، نتفاجأ بتلطخ المكياج في النهاية.

من هذا المنطلق، كان من الضروري علينا سيدتي إفادتكِ ببعض النصائح التي يجب عليكِ الالتزام بها؛ للحصول في النهاية على إطلالة مشرقة بمستحضرات بسيطة:

تقشير البشرة

ويتم القيام بهذه الخطوة في اليوم الذي يسبق رحلتكِ الطويلة عبر الاستعانة بمقشر لطيف لإزالة خلايا الجلد الميت المتراكمة عليها، ومن ثم إعطاء بشرتكِ مظهرًا مشرقًا ونضرًا.

عدم وضع الكثير من المكياج

بالطبع يفضل عدم وضع المكياج مُطلقًا أثناء السفر، ولكن إذا كنتِ ممن لا يحبذن هذا الأمر، فلتعتمدي مكياجًا بسيطا للغاية يتمثل في وضع بي بي كريم ومرطب على الوجه ومسحة من أحمر الشفاه.

أضيفي إلى ذلك أن وضع مكياج خفيف خلال السفر سيجعل من السهل إعادة وضعه قبل الوصول مباشرة من ناحية، ولن يعرضك لمشكلات تلطخ المكياج (خاصة فيما يتعلق بالعيون) من ناحية أخرى.

مناديل إزالة المكياج

أيضًا لا غنى في هذا الإطار عن الاحتفاظ بالمناديل المبللة المخصصة لإزالة المكياج في حقيبتكِ، أو في حقيبة السفر التي تصطحبينها معكِ؛ حيث إنها قد تكون منقذة لبشرتكِ في حالة استسلامكِ للنوم خلال الرحلة.

وبالتالي يمكنكِ الاستعانة بها لتنظيف وجهكِ واستعادة إشراقته في ثوانٍ معدودة قبل إعادة وضع لمسات خفيفة من المكياج.

مرطب الشفاه وكريم اليدين

من النصائح الأخرى الضرورية للعناية بالبشرة خلال السفر هي دهن الشفاه من حين لآخر بمرطب الشفاه لمنع جفافها أو تشققها، كما لا تنسي أهمية ترطيب يديكِ من وقت لآخر لإنعاش بشرتكِ والحفاظ على نعومة يديكِ.

الإكثار من المياه

في النهاية إذا كنتِ تعلمين أن الجلوس في مكان مغلق لساعات طويلة قد يسبب الجفاف إلى بشرتكِ، فلتحاربي ذلك بتناول الكثير من المياه مع الامتناع عن شرب القهوة والمشروبات الغازية والصودا المسببين لجفاف البشرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 5 نصائح لإبراز إشراقة بشرتك خلال السفر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق