صور.. كيف أصبحت هذه الشابة بعدما فقدت 100 كجم من وزنها !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما عانت من السمنة المفرطة بسبب اعتيادها على تناول الكعك والحلويات منذ سن مبكرة، قررت ألكسندرا أوسيبوفا (23 عاماً) التخلص من أكبر قدر من وزنها، وبدأت باتباع نظام صارم مكّنها من خسارة عشرات الكيلوغرامات.
وكانت ألكساندر قد بدأت رحلة فقدان الوزن منذ ثلاث سنوات، بعدما ضاقت ذرعاً بوزنها الثقيل وبدانتها التي منعتها من الجلوس على مقاعد الدراسة في الجامعة بشكل مريح.

وبدأت ألكسنادرا في تحدٍ أولي لخسارة 4 كغم عبر ممارسة الرياضة وتبني أسلوب حياة صحي. وبالفعل نجحت بفقدان الوزن في المرحلة الأولى، الأمر الذي شجعها على متابعة رحلتها الطويلة بإرادة صلبة.
وقد اعتادت ألكساندرا على المشي لمسافة تصل إلى 8 كم يومياً، إضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، حتى فقدت ما مقداره 103 كغم غرام خلال السنوات الثلاث الماضية.

ومع النجاح الباهر الذي حققته في فقدان الوزن، تأمل ألكسندرا في الحصول على فرصة لإجراء جراحة لإزالة الترهلات الكثيرة حول بطنها وأجزاء أخرى من جسمها، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. كيف أصبحت هذه الشابة بعدما فقدت 100 كجم من وزنها !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق