الجيش يقهر المقاولون بالثلاثة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على منافسه، المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وسجل محمد رزق لاعب طلائع الجيش، الهدف الاول، عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 9 من عمر المباراة، ثم عادَلَ أحمد علي، لاعب المقاولون العرب، النتيجة، في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، عن طريق مهارة مميزة، ومراوغة حارس المرمى، ووضع الكرة في شباك مرمى طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 38 من عمر اللقاء، ضغط هجوم طلائع الجيش على دفاع المقاولون العرب، ووقع محمد سمير مدافع ذئاب الجبل في خطأ جسيم حيث وضع الكرة في مرماه، ليتقدم الجيش بثنائية بالنيران الصديقة.

وتبادل الفريقان، الهجمات، في شوط المباراة الثاني، دون أن تسفر عن أي أهداف، حتى جاءت الدقيقة 88 ليسجل خلالها كريم طارق هدفا ثالثا لطلائع الجيش، لينتهى اللقاء بنتيجة 3-1.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجيش يقهر المقاولون بالثلاثة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق