اليوم.. أول معرض لوحات فنية للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم مدرسة "هارفرد مصر للغات للتربية الخاصة"، والمعهد العالي للفنون التطبيقية، اليوم السبت، المعرض الأول لطلاب المدرسة الذي يعرض منتجاتهم وأشغالهم الفنية المتعددة، ضمن بروتكول التعاون بين المدرسة والمعهد، الذي تم توقيعه يونيو الماضي.

ويتضمن المعرض لوحات فنية للطالب محمد الحسيني تاج الدين، السباح الذي حاول عبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، ليصبح أول سباح من ذوي القدرات الخاصة في العالم يخوض هذه التجربة.

وطالب الحسيني تاج الدين، والد سباح المانش، أولياء الأمور بتنمية مهارات أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن 2018 عامًا لذوي الإعاقة، تلك الفئة التي تم تهميشها طوال العهود السابق.

وأشار إلى أن هناك بروتكول تعاون بين المدرسة والمعهد العالي لتدريب وتأهيل الطلاب، حتى يمكن إلحاقهم بالمعهد بعد المرحلة الثانوية، مطالبًا بأن يكون البروتوكول تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل على تطوير الطلاب بما يتناسب مع المرحلة الحالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. أول معرض لوحات فنية للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق