انبي يواجه الزمالك وعينه على الثلاثة نقاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يضع خالد متولي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، آماله على ثلاث أوراق رابحة خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، المقررة إقامتها اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.
محمد زكريا "شيكا"

يعد "شيكا" جناح انبي أحد أهم الأسلحة، التي سوف يعتمد عليها خالد متولي، خلال مباراة الزمالك، وذلك بعدما نجح اللاعب في الظهور بمستوى متميز للغاية، منذ بداية الموسم، في ظل الإمكانات الفنية الكبيرة التي يمتلكها، حيث قاد الفريق لتحقيق فوز صعب على المقاولون العرب، في الجولة الماضية للدوري، بهدفين مقابل هدف، بإحرازه هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة وصناعة الهدف الأول.

وكان شيكا، قد انضم إلى انبي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي فاركو، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

مارشال عودة

يضع خالد متولي آمالا كبيرة على المهاجم الغاني مارشال عودة، في أن يهز شباك نادي الزمالك، خاصة في ظل تراجع مستوى مهاجمي الفريق البترولي.

وكان مارشال قد نجح أن يسجل الهدف الأول له مع الفريق البترولي في مرمى المقاولون العرب الجولة الماضية، في المشاركة الأولى له مع الفريق.

نوح وائل

يعد صانع الألعاب المغربي، أخطر الأوراق لدى فريق انبي، والذي ينوي خالد متولي، الاعتماد عليه بشكل أساسي، في ظل السرعات الكبيرة للاعب، فضلا عن المهارات التي يمتلكها واجادته إحراز الأهداف، وهو ما سيشكل خطورة كبيرة على دفاع الزمالك.

نوح وائل انتقل إلى انبي في الميركاتو الصيفي قادما من فريق مرباط العماني، وشارك مع الفريق البترولي في 4 مباريات أحرز خلالها هدفين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انبي يواجه الزمالك وعينه على الثلاثة نقاط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق