عاجل.. التموين تحذر كل المواطنين من وقف البطاقات التموينية في هذه الحالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. التموين تحذر كل المواطنين من وقف البطاقات التموينية في هذه الحالات من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

قالت تقارير رسمية من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية على لسان “أحمد كمال” المتحدث الرسمي باسم الوزارة منذ قليل، بأن الأخيرة تناشد كل المواطنين بضرورة تصحيح أي أخطاء في بيانات البطاقات التموينية، وذلك عبر الدخول إلى موقع “إدارة دعم مصر”، وذلك من أجل أن يستمر المواطن في صرف السلع التموينية بشكل طبيعي، وذلك بدلًا من أن يتم إيقاف صرف السلع التموينية.

وأوضح كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة في مصر” والذي يذاع عبر قناة اليوم مساء اليوم الخميس، على المواطن أن  يقوم إدخال الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية من خلال الموقع، وذلك لتصحيح بياناته واستمرار التمتع بالخدمات التموينية، موضحا أن رسالة “لا توجد بيانات” تعني أن بيانات البطاقة التموينية سليمة وليس بها أي أخطاء ولا يوجد أي مشاكل تخص هذه البطاقة، وسيتم صرف السلع لها بشكل طبيعي.

وأكد كمال خلال تصريحاته، بأن حتى هذه اللحظة يوجد أكثر من 329 ألف بطاقة تموينية قد سجل طلبات من أجل إضافة المواليد إلى البطاقات التموينية، وذلك منذ فتح الباب في الأول من شهر أغسطس الجاري، مشيرًا إلى كون عدد المواليد الذين قد تم تسجيلهم حتى هذه اللحظة قد وصلوا إلى نحو  518 ألف مولود جديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. التموين تحذر كل المواطنين من وقف البطاقات التموينية في هذه الحالات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق