"رواة" تنظم يوم إبداعي عن فن الدوبلاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم منصة رواة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء يوم ابداعي عن فن الدوبلاج وأغاني الكرتون، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 1 سبتمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتتعدد فقرات الحفل متضمن 3 فقرات منها فقرة للمبتدئين بعنوان "جرب صوتك مع الشباب والأطفال"، وتشمل الفقرة الثانية عرض لمجموعة من الشباب المبدعيين في مجال الدوبلاج والأداء

كما تستضيف رواة الأستاذ طارق العربي طرقان ليحدثنا عن فن الدوبلاج ومسيرته الفنية كما سيعلق على أداء المواهب، ويدير اللقاء المعلق الصوتي أسامة عبد الغني.

طرقان هو من أهم من قدم أغاني الأطفال المرتبطة بمسلسلات الكرتون، غنى ولحن لهم أغاني استقرت إلى الآن في الوجدان ومنها (بابار فيل - المفتش كونان - موكلي - سلاحف النينجا - الكابتن ماجد – سمبا) وغيرها العديد والعديد.

يذكر أن منصة رواة منصة صوتية بدأت نشاطها في مايو 2016، تقرأ الإبداع العربي من مقالات وأشعار وقصص واقتباسات أدبية وفكرية، بلغة عالية وأصوات متميزة، وتسعى دائماً منذ انطلاقها تقديم محتوى أكثر غزارة باستخدام لغة عربية فصيحة بأعلى معايير جودة الإلقاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "رواة" تنظم يوم إبداعي عن فن الدوبلاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق