استطلاع: 60% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء ترامب و يؤيّدون فكرة عزله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استطلاع: 60% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء ترامب و يؤيّدون فكرة عزله من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

استطلاع: 60% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء ترامب و يؤيّدون فكرة عزله
أ ف نشر في اليوم السابع يوم 01 - 09 - 2018

أفاد استطلاع للرأى نُشر الجمعة، بأنّ 60% من الأمريكيين لا يُوافقون على أداء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وبأنّ نصفهم تقريبًا يؤيّدون فكرة عزله.
ووفقًا للاستطلاع الذى أجرته صحيفة واشنطن بوست و"إيه بى سى نيوز"، فإنّ 36% فقط من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب فى البيت الأبيض، وشمل الاستطلاع الجديد 1003 أشخاص بالغين، فى الفترة الممتدة بين 26 و29 أغسطس، واعتبر 49% من المستطلعين أنّ الكونجرس يجب أن يُطلق عمليّةً لعزل ترامب، بينما قال 46% إنهم سيعارضون ذلك.
وعبّر 53% من المستطلعين عن اعتقادهم بأنّ الرئيس الأمريكى عرقل سير العدالة بمحاولته التدخّل فى التحقيق الذى يُجريه المدعى الخاص روبرت مولر حول وجود تواطؤ محتمل بين روسيا وفريق حملة ترامب الانتخابية. فى المقابل، اعتبر 35% من الأمريكيين أنّ الرئيس لم يسع إلى التدخّل فى هذا التحقيق.
وقال 63% من الذين شملهم الاستطلاع إنهم يدعمون التحقيق الذى يُجريه مولر، بينما أبدى 29% معارضتهم له.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استطلاع: 60% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء ترامب و يؤيّدون فكرة عزله ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق