فيتنام تؤكد أهمية تحقيق التضامن والتعاون وتعزيز علاقاتها مع أنجولا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيتنام تؤكد أهمية تحقيق التضامن والتعاون وتعزيز علاقاتها مع أنجولا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


أكد الرئيس الفيتنامى "تران داى كوانج" أهمية تحقيق التضامن والتعاون وتعزيز علاقات الصداقة بين فيتنام وأنجولا التى يرجع تاريخها إلى أكثر من أربعين عاماً .
وأوضحت الرئاسة الأنجولية فى بيان أصدرته فيما يتعلق بهذا الشأن " أن الرئيس الأنجولى جواو لورينكو تلقى رسالة من الرئيس الفيتنامى يطلب منه فيها تأييده للجهود الدبلوماسية التى تبذلها فيتنام لكى تصبح عضوا غير دائم فى مجلس الأمن الدولى خلال الفترة مابين عامى 2020 و 2021".
وجاء فى البيان " أن رئيس فيتنام أعرب عن إمتنانه لأنجولا ورئيسها لإنتهاج سياسة قائمة على أساس التنسيق مع السلطات الفيتنامية على الساحتين الاقليمية والدولية ".
وأضاف البيان " ان الرئيس الفيتنامى وجه الشكر أيضا إلى أنجولا على المساعدات والتسهيلات التى تقدمها للجالية الفيتنامية التى تعيش وتعمل فى أنجولا".
وأشار البيان إلى أن الرئيس الفيتنامى حث الجالية الفيتنامية على المساهمة فى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى أنجولا التى تستضيفهم وأن تصبح بمثابة جسر للصداقة بين شعبى البلدين .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيتنام تؤكد أهمية تحقيق التضامن والتعاون وتعزيز علاقاتها مع أنجولا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق