مسؤول بـ«التعليم» يفجّر مفاجأة صادمة عن ضحية الحافلة المدرسية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 9:30 م, 9 محرّم 1440 هـ, 19 سبتمبر 2018 م

 

تواصل – فريق التحرير:

فجَّر المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم، الدكتور ماجد الحربي، مفاجأة مدوية بشأن الطالب عبدالعزيز مسلم المتوفى داخل إحدى حافلات النقل المدرسية.

وقال الحربي، إن الطالب الذي تُوفي في الشرقية لم يكن في حافلة مدرسية رسمية، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على إصدار حزمة من البرامج لضبط النقل المدرسي، وزيادة كفاءته.

‏وعبَّر الحربي في حديثه لبرنامج “عين التعليم” عن أسفه لوقوع مثل هذه الحوادث، ووصف إياها بالمزعجة والمقلقة؛ لذلك عقد وزير التعليم اجتماعاً أمس مع قيادات الوزارة لتدارك مثل هذه المواقف.

وأكد على أن الحادثة وقعت في وسيلة نقل خاصة، وليست من سيارات أسطول النقل التعليمي الذي تشرف عليه الوزارة، وإنما من خلال سيارة نقل خاصة، يتم استئجارها من قِبل أولياء الأمور.

وكشف الحربي عن إطلاق حزمة برامج توعوية وتدريبية للطلاب من خلال استثمار حصة النشاط والساعة الحرة في اليوم الدراسي وإنشاء قاعدة بيانات في كل مدرسة بأسماء الطلاب الذين يتم نقلهم بوسائل نقل؛ حتى يتم المتابعة والحصر بشكل دوري، والتشديد على قادة المدارس بالإبلاغ عن الحضور والغياب للطلاب خلال نصف الساعة الأولى.

99

«حساب المواطن» يستثني من شروط إفصاح الدخل هذا البند فقط

99

قائد عسكري سوداني يكشف حقيقة الانسحاب من قوات التحالف العربي

99

«الحصيني»: هذه حقيقة حدوث عاصفة «بحر العرب» خلال أيام

99

حادث مروع.. وفاة وإصابة 6 أشخاص على طريق «شرما – تبوك» (صور)

99

استشاري: 5 أطعمة تحسن وظائف المخ وتقي من الزهايمر

99

بالفيديو.. تيس يصل سعره لـ230 ألف ريال بحفر الباطن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسؤول بـ«التعليم» يفجّر مفاجأة صادمة عن ضحية الحافلة المدرسية (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق