طريقة وضع البلاشر بحسب شكل وجهك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد "البلاشر" من أهم مستحضرات التجميل التي تستخدمها الفتيات فهي تعطي إطلالة جميلة، وتبرز جمال الوجه، ولكن تختلف طريقة وضعه من فتاة إلى أخرى، حيث يجب أن يتناسب مع رسمة الوجه، وذلك حتى يعطيك النتيجة المطلوبة والشكل الجمالي المراد منه في الأخير.

وفي هذا التقرير وبحسب ما ذكر في موقع "بولد سكاي" الهندي فإن لكل وجه طريقة وضعية معينة لرسم البلاشر، وحتى تعرفي الطريقة المناسبة لرسم البلاشر على وجهك عليك معرفة شكل وجهك والطريقة المناسبة له في رسم البلاشر، وذلك ببعض الرسومات التوضيحية والتي سوف تساعدك في معرفتها، وهي:

1- الوجه الطويل:
ويجب أن تضع الفتيات صاحبات الوجه الطويل البلاشر على الخدود باتجاه الصدغين، وذلك حتى تحظى بإطلالة جذابة، بالإضافة إلى استخدام البلاشر الكريمي، مع بعد وضع الفاونديشن بشكل خفيف.

2- الوجه البيضاوي:
ويمكن وضع البلاشر على تفاحتي الخد في الوجه البيضاوي، على أن تضعيه بشكل دائري، وذلك بعد توزيع الفاونديشن على الخدود.

3- الوجه الدائري:
ويجب وضع البلاشر على الوجة الدائر بشكل مثلث مقلوب، وذلك عبر دمج اللون باتجاه الصدغين، حيث يجب استخدام البلاشر الكريمي ليعطي بعض الإضاءة على الخدين.

4- الوجه المربع:
أما بالنسبة للوجه المربع فيجب توزيع البلاشر بشكل مستقيم من حدود الأنف وصولا إلى اتجاه الأذنين، وأيضًا يجب استخدام البلاشر الكريمي، لكي يعطي إضاء للخدين، وبعض اللمعة الخفيفة عليهما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طريقة وضع البلاشر بحسب شكل وجهك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق