مسلسل الاغتيالات يتواصل بالعراق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسلسل الاغتيالات يتواصل بالعراق من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

مسلسل الاغتيالات يتواصل بالعراق
انتخابات برلمان في إقليم كردستان
الأنباء نشر في الجمهورية يوم 01 - 10 - 2018

إستمرارا لمسلسل استهداف شباب البصرة بعد احتجاجاتهم الأخيرة. انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يسجل لحظة مقتل معاون طبي في مدينة البصرة الجنوبية العراقية. أمس .
يظهر في الفيديو الشاب حيدر شاكر وهو يعبر الطريق بعد خروجه من المستشفي التعليمي في البصرة. ثم باغتته سيارة من الخلف وأطلقت عليه ست رصاصات. ثم لاذت بالفرار.
فيما أثار المقطع المصور ضجة واستياء في العراق. بينما لم تعلق وزارة الداخلية العراقية حتي الآن علي الواقعة.
كانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت أمس القبض علي المتهم بقتل عارضة الأزياء. ووصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس التي قتلت الخميس الماضي, مشيره إلي أن التحقيقات جارية مع المتهم. للتوصل إلي كافة التفاصيل حول الجريمة.
من جانبه نفي مستشار وزارة الداخلية العراقية وهاب الطائي وجود أي أدلة تؤكد أن هناك حركات تدعي أنها إسلامية تقف خلف عمليات القتل الأخيرة لعدد من المشاهير والفنانين مثل رفيف الياسري ورشا الحسن وتارة فارس حتي الآن مبينا أنه اذا ثبت هذا سنقوم بالاعلان عنه فورا بدون خجل أو خوف من أحد.
من جهة أخري بدأ الأكراد أمس التصويت في انتخابات برلمانية في إقليم كردستان العراق. بعد عام من محاولة فاشلة للاستقلال.
أدلي رئيس وزراء إقليم كردستان العراق نيجيرفان البارزاني أمس بصوته في الانتخابات البرلمانية بالإقليم بالإضافة إلي نحو 3 ملايين مواطن في كردستان. حيث يتنافس 29 كيانا وقائمة في الانتخابات علي 111 مقعدا في برلمان الإقليم.
علي صعيد أخر أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية أمس إغلاق جميع مخيمات النزوح في قضاء الخالدية بعد عودة 238 نازحا إلي مناطقهم السكنية حيث تم تسجيل عودة 58 أسرة نازحة إلي مناطقهم الأصلية في أقضية الرمادي والقائم والفلوجة والكرمة والصقلاوية فضلا عن جزيرة الخالدية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسلسل الاغتيالات يتواصل بالعراق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق